رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. آخر موعد لقطع خدمة الانترنت

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. آخر موعد لقطع خدمة الانترنت

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي التي تصدر في شهر يناير 2020، مستمر عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات «WE» المقدمة لخدمات خطوط الهاتف الأرضية، والإنترنت المنزلي، لتحصيل مستحقات الخدمة من المشتركين من خلال فروعها المنتشرة بالمحافظات، وخدمات الدفع عبر الإنترنت، وتتيح الاستعلام عنها بطرق مختلفة.

ويرصد موقع «شبابيك»، لجمهوره في هذا التقرير رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي التي تصدر في يناير 2020، ويوضح كيفية الاستعلام عنها وطرق السداد المختلفة.

رسالة دفع فواتير التليفون الأرضي

وترسل الشركة المصرية للاتصالات رسائل نصية أو عبر الإيميل إلى جميع العملاء حين استحقاق فواتير الدفع، ولقد أرسلت الشركة غلى العملاء أن فاتورة التليفون الأرضى يبدأ سدادها منذ يوم 15 يناير 2020.

فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020

وأصدرت الشركة المصرية للاتصالات «WE» فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2020، يوم الأربعاء الموافق 15 يناير 2020.

وتصدر الشركة المصرية للاتصالات WE، أربع فواتير للتليفون الأرضي في العام، وذلك بواقع  فاتورة كل ثلاثة أشهر؛ موزعة على النحو التالي فاتورة تصدر في منتصف شهر يناير، وفاتورة في منتصف شهر أبريل، وفاتورة في منتصف شهر يوليو، وفاتورة في منتصف شهر أكتوبر.

ويوضح موقع «شبابيك» في هذا التقرير طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2020، وطرق سدادها، حيث تعطي الشركة المصرية للاتصالات لعملائها مدة سماح شهر تقريبا لسداد فاتورة التليفون الأرضي، قبل أن تتحول الخدمة من (إرسال واستقبال) إلى (استقبال) فقط. وفي حال عدم السداد خلال شهر هو مدة فترة الاستقبال، تنقطع الخدمة بشكل مؤقت، قبل قطعها بشكل نهائي.

 

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالتليفون

يُمكنك الاتصال بـ(111) وهو رقم خدمة العملاء، واتباع الخطوات التي توضحها الخدمة الصوتية لمعرفة قيمة الفاتورة؛ وتتمثل الخطوات في إدخال كود المحافظة أولا، ثم إدخال رقم التليفون.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا

من خلال الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الأنترنت، حيث ستجد خانات مطلوب فيها إدخال كود المحافظة، ثم إدخال رقم التليفون.

عند مل الخانات السالفة والضغط على «إظهار الفاتورة»،  سيُطلب منك إدخال الرقم السري، وبعد ملء الثلاث خانات سالفة الذكر بالبيانات المطلوبة، اضغط على «إظهار الفاتورة».

يذكر أنه يُمكن أيضا الاستعلام من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الأنترنت، عن طريق رقم الحساب، ولكن هذا سيتطلب منك أولا اختيار «الاستعلام برقم الحساب»، وللدخول على موقع الشركة اضغط هنا.

كيفية سداد عن فاتورة التليفون الأرضي

  1. السداد عبر الانترنت من خلال بطاقة الائتمان.
  2. السداد من خلال ماكينات «فوري»، «مصاري»، أو «أمان».

  3. فروع الشركة المصرية للاتصالات.

  4. منافذ سداد فواتير المصرية للاتصالات المنتشرة في محطات مترو الأنفاق.

  5. السداد في أي فرع من فروع البريد المصري المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

 

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي

وتعطي الشركة المصرية للاتصالات لعملاء خدمة التليفون الأرضي فترة سماح للسداد تبلغ مدتها شهر تقريبا، وفي حال عدم سداد العميل للفاتورة خلال مدة السماح. تتحول الخدمة من (ارسال واستقبال)  إلى (استقبال) فقط.

وتستمر خدمة التليفون (استقبال) فقط لمدة زمنية موضحة في هذا التقرير بالتفصيل، عند انتهاء هذه المدة تقوم الشركة المصرية للاتصالات يتم قطع الخدمة بشكل مؤقت بعد مهلة أخرى، وذلك قبل أن يتم قطعها بصورة نهائية في حال عدم السداد.

باقات شركة «WE» الجديدة

وينشر شبابيك في هذا التقرير تفاصيل الاشتراك في باقات نت وي لخدمات الإنترنت المنزلي وباقات الموبايل الجديدة، ويمكن للمستخدم التعرف على العروض التي تناسبة سواء كانت للمنزل أو للموبايل.

أسعار باقات الموبايل إنترنت الجديدة

في الصورة التالية ننشر لكم كافة التفاصيل عن باقات الإنترنت للموبايل.

 

 

شروط وأحكام باقات إنترنت الموبايل
  1. في حالة الإستخدام من قائمة مواقع السوشيال المميزة «فيس بوك، تويتر، إنستجرام، واتساب، سناب شات، خرائط جوجل، ساوند كلاود، أنغامي» يتم خصم نصف ميجابايت من الباقة لكل 1 ميجابايت استخدام.

  2. في حالة الإستخدام من قائمة المواقع الاخري أو التحميل أو اليوتيوب يتم خصم 1 ميجابايت من الباقة لكل ميجابايت استخدام.

  3. حرية استخدام على جميع المواقع والتطبيقات بدون قيود.

  4. أفضل استخدام للباقة في حالة إستخدام الميجابايتس على قائمة المواقع التواصل الاجتماعي والموسيقى.

  5. يتم التجديد تلقائيا في حالة توافر رصيد.

  6. يتم ترحيل الميجابايتس غير المستخدمة للشهر التالي في حالة التجديد في الميعاد المحدد.

  7. يمكن التجديد المبكر فى أي وقت عن طريق الكود# 2*999*.

  8. متاح لجميع عملاء الدفع المسبق والفاتورة.

  9. متاح لخطوط الصوت والبيانات.

  10. صلاحية الباقة 30 يوم

  11. صلاحية الباقة اليومية 24 ساعة.

أسعار وباقات الإنترنت المنزلي الجديدة

ونوضح فيما يلي خطط السرعات والسعات الجديدة، وكذلك الأسعار اباقات الإنترنت التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات:

باقات سوبر

  1. 140 جيجابايت (120 جنيها /شهر)

  2. 250 جيجابايت (210 جنيهات /شهر)

  3. 600 جيجابايت (500 جنيه /شهر)

باقات ميجا

  • 250 جيجابايت (310 جنيهات /شهر)
باقات ألترا

  1. 250 جيجابايت (410 جنيهات /شهر)

  2. 600 جيجابايت (700 جنيه /شهر)

كيفية الاشتراك في باقات WE Space

يمكن الاشتراك من خلال فروع WE، أو من خلال خدمة العملاء (111 أو 19777 أو 01555000111)؛ وإذا كنت من العملاء الحاليين فيمكنك التحويل WE Space عند موعد التجديد، علما بأنه يمكنك التحويل في أي وقت من خلال الإتصال بخدمة العملاء على الأرقام سالفة الذكر؛ مع الأخذ في الاعتبار أنه لن يمكنك الاستفادة من الفترة المتبقية من باقتك السابقة.

we هي الشركة المصرية للاتصالات الحكومية بعد أن دخلت السوق المصرية بشبكات الهاتف المحمول كمنافس قوي للشركات العاملة في مجال الشبكات المحمولة في جميع محافظات مصر، كشبكة اتصالات وشبكة فودافون وشبكة اورنج وكانت سابقا باسم موبينيل.

وانتشرت خدمة شبكة وي في زمن قياسي بسبب الاستفادة من البنية التحتية والمقرات التابعة للشركة المصرية للاتصالات المنتشرة في جميع مراكز ومحافظات الجمهورية، وتتواجد مقرات لشبكة وي في جميع أنحاء الجمهورية، وتقدم خدماتها من مقرات السنترال الحكومي المنتشرة في أنحاء مصر.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة