رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار تذاكر جيرو لاند 2022.. العب واستمتع بتكاليف بسيطة

أسعار تذاكر جيرو لاند 2022.. العب واستمتع بتكاليف بسيطة

يبحث كثير من عشاق الألعاب والترفيه عن أسعار تذاكر جيرو لاند وهي المدينة التي تحتوى على كثير من الألعاب المختلفة التي يستمتع بها الكبار والصغار.

وفي هذا الموضوع ينشر موقع شبابيك كثيرا من التفاصيل حول مدينة جيرو لاند من حيث عنوان حيرو لاند ومواعيد جيرو لاند وسعر تذاكر جيرو لاند.

عنوان مدينة ألعاب جيرو لاند

توجد مدينة ألعاب جيرو لاند في كم 26 - طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي - مدينة العبور، وهي من أقوى المدن الترفيهية في مصر تتكون من ملاهي ألعاب وجزيرة أطفال، وهي قريبة من جولف سيتي وكارفور العبور.

مواعيد العمل في جيرو لاند

تفتح مدينة جيرو لاند أبوابها أمام المواطنين من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 5 مساء.

لكن في يومي الخميس والجمعة تفتح جيرو لاند أبوابها من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساء.

سعر تذاكر جيرو لاند 2022

تبلغ قيمة تذكرة الدخول إلى مدينة ألعاب جيرو لاند 120 جنيها للفرد، وتشمل استخدام 19 لعبة بالداخل، كما أن دخول الأطفال أقل من 6  سنوات مجانا.

كما يبلغ سعر دخول الملاهي في جيرو لاند أو مكان الألعاب 60 جنيها.

وأما عن سعر التذكرة الشاملة جميع الالعاب بالملاهي للأسرة التي تتكون من 4 أفراد هي 360 جنيها.

ومن أهم ما يميز هذه المدينة وجود أفرع لعدد من المطاعم بجوار باب الدخول، يمكن شراء كافة احتياجات الطعام من هناك.

ألعاب جيرو لاند

البحيرة الصناعية

لعبة الطبق الطائر

الألعاب المائية

بيت دراكولا

قطر الموت

الساقية

السلاسل الدوارة

ألعاب التزلج

لعبة سفينة نوح

لعبة الشلال

لعبة قطار الظلام

ألعاب السيارات

مميزات ملاهي جيرو لاند

يتوفر الكثير من المميزات في مدينة الألعاب جيرو لاند، وتعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن أن تقصدها العائلة المصرية لقضاء وقت ممتع مع الأبناء، أو حتى للأصدقاء.

من أهم مميزات مدينة جيرو لاند أنها توجد في موقع جغرافي ممتاز على طريق قريب بين العديد من المحافظات مثل القاهرة، الاسماعيلية، الشرقية، القليوبية.

كما تتميز مدينة ألعاب جيرو لاند بتوفير الكثير من الألعاب التي تناسب الأطفال والشباب والكبار، لتقدم كافة الخدمات الترفيهية لجميع الزوار على مدار الوقت، كما أنه يوجد داخل المدينة مسرح للمواهب.

من المميزات أيضا أن تذكرة الدخول تشمل عددا من الألعاب المجانية، كما أن إدارة المدينة تقدم العديد من التخفيضات على باقي الألعاب بشكل دوري.

لا تقتصر التذاكر في هذه المدينة على التذاكر الكاملة للبالغين فقط، فإن هناك تذاكر مخفضة للأطفال، لجذب أكبر عدد من العائلات لزيارة هذا المكان المميز.

مدينة جيرو لاند من الأماكن المميزة حيث تتسم بمساحتها الواسعة وهدوئها ونظفاتها والتقسيم المميز الذي لا يجعل منها مكانا مزدحما.

ومن أهم المميزات توافر العديد من المطاعم داخل المدينة وخارجها، بالإضافة إلى توزيع سماعات الصوت على مختلف الأماكن وتشغيل أغاني للجمهور.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.