رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض كارفور الكويت.. تعرف على محتويات 12 صفحة بمجلة العروض

عروض كارفور الكويت.. تعرف على محتويات 12 صفحة بمجلة العروض

عروض كارفور الكويت، ينشرها موقع شبابيك من خلال الرجوع إلى مجلة عروض كارفور  التي تتكون من 12 صفحة والتي تبدا اسعارها من 850 فلس إلى 1 دينار كويتي.

عروض كارفور الكويت، يجلب لمواطني الكويت والمغتربين، تجربة لانهائية في التسوق مع منتجات مميزة وبأسعار مذهلة غير متوقعة.

وتستمتر عروض كارفور الكويت خلال الفترة من ١٢ فبراير الجاري، حتى 18 من نفس الشهر في ظجميع أفرع كارفور بدولة الكويت.

عروض كارفور الكويت

تتضمن عروض كارفور الكويت الفراولة والجبن الرومي والأبيض والزيزت والسكر والمشروبات الغازية مثل الكوكاكولا ومساحيق الغسيل  والمبياة المعدنية وكل هذه المنتجات متواجة في الصفحة الاولى من مجلة عروض كارفور الكويت.

عروض كارفور الكويت الصفحة الثاني بالمجلة

تتضمن الصفحة الثانية من مجلة عروض كاروفو الكويت، بعض الفواكه والخضراوت، مثل: «الموز والبرتقال والتفاح وملفوف الكويت والخس العربي الاردين، والطماطم».

أما اللحوم والأسماك فتتضمن: «الدواجن الطازج والكبدة البقري المبردة ولحم العجول المحلي بالعظم أما الأسماك مثل الكلماري وسمك شعوم وسمك السردين».

عروض كارفور الكويت الصفحة الثالثة بالمجلة

الصفحة الثالثة من عروض كارفور الكويت تتضمن: «المربي وجبنه شلل او مجدولة والفاهيتا والاسطنبولي ومرتديلا حبش زيتون ومرتدلا بقري وطرشي مشكل وعدس أحمر وفول تدميس، وزتون كالاماتا جامبو، ودونات بالشكولاته وقطع كيك متنوعة وأطباق البسبوسة».

عروض كارفور الكويت الصفحة الرابعة بالمجلة

الصفحة الرابعة من عروض كارفور الكويت تتضمن: «مرتديلا لانشون دجاج، تونة الوزان، ارز فيتنامي، ارز برياني،فول حدائق كاليفورنيا، حمص مسلوق،سردين العلالي، خل، كاتشب،صلصة، مكرونة، شكولاته نوتيلا، شاي الوزان قهوة تورابيكا طحينة الصيداوي».

عروض كارفور الكويت الصفحات المتبقية

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة