تردد قناة «بي إن سبورت» الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في السوبر الأفريقي

يبحث الملايين من جمهور كرة القدم في الوطن العربي والقارة السمراء عن تردد القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الأفريقي بين الزمالك والتردجي التونسي.

ويستعرض شبابيك تردد قنوات «بي إن سبورت» الناقلة لمباراة الزمالك والترجي القادمة في السوبر الأفريقي على الأقمار الصناعية المختلفة.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الأفريقي

وتنقل شبكة قنوات «بي إن سبورت» مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي بصورة حصرية.

ويدخل الترجي اللقاء باعتباره الحاصل على لقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال افريقيا، والتي حصدها على حساب الوداد في المباراة النهائية الشهيرة التي شهدت انسحاب الأخير.

وعلى الجانب الآخر يشارك الزمالك في السوبر باعتباره بطل النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية، والتي فاز في مباراتها النهائية على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح.

تردد قناة بي إن سبورت الناقلة للسوبر الأفريقي

ويمكنك مشاهدة قنوات بي إن سبورت على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11084، استقطاب «H»، ومدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

وعلى القمر الصناعي عرب سات على التردد 12379، استقطاب «H»، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما يمكنك متابعتها على القمر الصناعي سهيل سات على التردد 11547، واستقطاب «V»، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كذلك يوجد ترددات بديلة على نايل سات تردد 12245، استقطاب «V»، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

موعد مباراة الزمالك والترجي في السوبر الأفريقي

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بالتنسيق مع اللجنة القطرية المنظمة للمباراة يوم الجمعة المقبل، والموافق 14 فبراير الجاري، موعدا لمباراة الزمالك والترجي في كأس السوبر الافريقي.

وتنطلق صافرة انطلاق مباراة الزمالك والترجي في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت تونس.

ويستضيف ستاد جاسم بن ثاني المعروف باسم ملعب الغرافة مباراة كأس السوبر الأفريقي للمرة الأولى.

ويشار إلى أن قرعة دوري أبطال افريقيا للموسم الحالي أوقعت الزمالك والترجي في مواجهة بعضهما بدور الثمانية، وبذلك سيتواجها 3 مرات خلال 3 أسابيع فقط.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا