أغاني عيد الحب 2020.. أفضل أغاني رومانسية هتعبر عن مشاعرك

توجد الآلاف من الأغاني الرومانسية، لكن هناك عدد من الأغاني يطلق عليها البعض مسمى أغاني عبد الحب، وفي هذا العام 2020 نقدم للجمهور باقة من أجمل الأغاني الرومانسية التي يمكن سماعها بمناسبة عيد الحب.

لا تقتصر هذه الأغاني على الاستماع إليها فقط، بل يمكن إرسالها لشريك حياتك أو حبيبك لسماعها أيضا، أو يمكنك من خلال الأغنية توصيل مشاعرك تجاه الطرف الآخر التي ربما لا يمكنك التعبير عنها بالكلام، فتجد كلمات الأغنية معبرة عما يدور في داخلك.

الأغاني الرومانسية أو أغاني الحب قد تعيدك بالذاكرة أيضا لمواقف كنت تحبها، سواء كانت في طفولتك أو فترة الدراسة أو خلال ارتباطك، وتجعلك تعيش لحظة سعيدة على أمل الذكريات السعيدة.

الآن، نقدم لكم بعض الأغاني الرومانسية أو أغاني عبد الحب، لتستمتعوا بسماعها في هذه المناسبة التي تحل كل عام، لكن أولا سنذكركم بموعد عيد الحب.

موعد عيد الحب 2020

تأتي مناسبة عيد الحب يوم 14 فبراير من كل عام، ويتوافق هذا اليوم في عام 2020 بأن يكون يوم الجمعة الموافق 14/2/2020.

ومن الأشياء الجميلة أن يوم عيد الحب 2020 سيتوافق مع يوم إجازة رسمية، فيمكن استغلال هذا اليوم في قضاء أجازة سعيد ة ورومانسية والخروج مع خطيبتك أو زوجتك إلى أحد الأماكن التي يقصدها الناس في مختلف المحافظات للترويح عن أنفسهم.

يمكن الذهاب إلى الحدائق والتمنزهات إو إلى السينما لمشاهدة أحدث الأفلام، أو مدينة ألعاب ترفيهية، أو لسكان القاهرة يمكن الذهاب في رحلة نيلية.

أفضل الأغاني الرومانسية

أغنية سمعني نبضك

للمطربة سلمى رشيد، وتعتبر من الأغاني الرومانسية التي حققت رواجاً بين جمهور الشباب.

​​​​​​​

أغنية هل عندك شك

للمطرب كاظم الساهر، رغم مرور العديد من الأعوام على صدور الأغنية للمطرب العراقي كاظم الساهر إلا أنها مازالت تحتفظ بمكانتها في قلوب العشاق، حيث مازالت تحتل مرتبة متقدمة في محركات البحث بالتزامن مع عيد الحب كل عام.

أغنية كل عام وأنتي حبيبتي

للمطرب كاظم الساهر وتعتبر معزوفة اساسية لدى المحتفلين بعيد الحب في كل عام.

أغنية بقدم قلبي

للمطرب عمر دياب، وتحمل طابع رومانسي هاديء ومنذ صدورها في العام 2009 أصبحت الأغنية عنصر أساسي في الاحتفالات بعيد الحب من كل عام.

أغنية انكتبلي عمر

للمطربة الشابة شيرين عبد الوهاب التي تتميز بأغانيها الرومانسية ذات الإحساس العالي، وتتميز هذه الأغنية بالهدوء والرومانسية والكلمات الحساسة مما جعلها تتصدر محركات البحث في عيد الحب من كل عام.

أغنية مش انت حبيبي

للمطرب مروان خوري، الذي عُرف من أن دخل عالم الغناء بأغانيه الرومانسية الهادئة، وخاصة في هذه الأغنية.

أغنية عايش سعيد

للمطرب عبد المجيد عبدالله الذي يحفل تاريخه بالعديد من الأغاني الرومانسية.

أغنية تعا

للمطربة إليسا، التي تتميز بأغانيها الرومانسية، حيث خطت خطوات كبيرة في مجال الأغاني الرومانسية مما جعلها تتميز عن أبناء جيلها من المطربين الآخرين.

أغنية خنت نفسي

للمطرب القدير هاني شاكر، أمير الغناء العربي الذي نال هذا اللقب نتيجة لأغانية الرومانسية ذات الطابع الهادئ التي تلقى قبولاً لدى المستمعين.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا