رئيس التحرير أحمد متولي
 هدايا عيد الحب 2020 للأولاد والبنات.. أفكار بسيطة في الفلانتين

هدايا عيد الحب 2020 للأولاد والبنات.. أفكار بسيطة في الفلانتين

يحل الرابع عشر من فبراير من كل عام ويأتي معه عيد الحب، ويبحث خلاله المحبين عن هدايا عيد الحب المختلفة، التي يسيطر عليها اللون الأحمر عادة، للتعبير عن مشاعرهم وحبهم لبعضهم البعض، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، نماذج من الهدايا المختلفة للأولاد والبنات في عيد الحب 2020 لمساعدتهم في اختيار هدية مناسبة للشريك.

عيد الحب 2020

يعود أصل تاريخ الاحتفال بعيد الحب لواقعة حدثت في القرن الثالث الميلادي، عندما كانت المسيحية في بداية نشأتها، حينها كان يحكم الإمبراطورية الرومانية الإمبراطور كلايديس الثاني، الذي حرم الزواج على الجنود، حتى لا يشغلهم عن خوض الحروب.

لكن القديس «فالنتين» تصدى لهذا الحكم، وكان يتم عقود الزواج سرا، ولكن سرعان ما افتضح أمره وحكم عليه بالإعدام في 14 فبراير269 م، وفي أقوال أخرى قالوا إن القديس كان معشوقا من عدد كبير من النساء، ما تسبب في إعدامه.

هدايا عيد الحب 2020

وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، نماذج من الهدايا المختلفة التي تكون مناسبة للأولاد والبنات في مثل هذا اليوم.

الهدايا المرشحة في هذا الموضوع ليست غالية الثمن وفي متناول الجميع، ويمكن شراؤها وإهدائها للطرف الآخر وستكون هدية يتذكرها دائما.

هدايا عيد الحب 2020 للأولاد

هناك قائمة طويلة ومختلفة من الهدايا يمكن للفتيات إهدائها لشريكها، ومنها:

ساعة

يحب الرجال والأولاد عادة ارتداء الساعات، وهناك العديد من الماركات المتوفرة في الأسواق بأسعار مختلفة يمكن اختيار المناسب منها للشريك وفقا للميزانية المناسبة للهدية.

محفظة

ومن الهدايا المحببة للرجال والأولاد أيضا المحافظ بأنواعها المختلفة، ومن الممكن شراء محفظة من الجلد والتي يكون سعرها أعلى من الأنواع الأخرى، ويمكن اختيار المناسب وفقا لميزانية الفتاة، فعادة يفضل الرجال المحافظ لتجمع الأوراق الشخصية بهم والنقود أيضا.

بدلة

حافظة ملابس الرجل لابد أن يكون بها بدلة أنيقة للمناسبات الخاصة والأفراح وأيضا مقابلات العمل، فيمكنك شراء بدلة أنيقة بلون محبب للشريك في هذا اليوم، وستكون هدية قيمة ومناسبة أيضا.

جرافتة

ويمكن شراء جرافتة أيضا فيحتاج العديد للأولاد والرجال للجرافتة في المناسبات الخاصة ومقابلات العمل أيضا، وتتنوع أسعار الجرافتات وأشكالها أيضا، فيمكن اختيار المناسب وفقا لميزانية الفتاة.

رواية

وإن كان شريكك من محبي القراءة فيمكن شراء رواية أو كتاب لكاتب مفضل له لقراءته، فستكون هدية قيمة وجميلة في هذا اليوم.

هدايا عيد الحب 2020 للبنات

هدايا الفتيات والبنات تختلف عن هدايا الرجال والأولاد في عيد الحب، ويمكنك شراء هدية من الهدايا التالية لشريكتك:

بوكيه ورد

الورد من الأشياء المحببة لدى الفتيات، ومن الممكن شراء بوكية من الورد باللون الأحمر في هذا اليوم تعبيرا عن حبك لشريكتك.

بوكس شيكولاتة

صندوق به مجموعة متنوعة من الشيكولاتة والورود المتناثرة يعتبر من أفضل الهدايا لدي السيدات والفتيات، غهن يفضلن الورد ويعشقن الشيكولاتة أيضا.

أدوات تجميل

يمكن شراء مجموعة من أدوات التجميل، والتي تعتبر من الهدايا القيمة لدى الفيتات والسيدات، ويوجد بمحلات بيع أدوات التجميل العديد من الفتيات التي يمكنها مساعدتك في اختيار الهدية المناسبة بين مجموعة كبيرة من أدوات التجميل.

كروت معايدة

كروت المعايدة تعتبر هدية مشتركة بين الأولاد والبنات، فيمكن الاستعانة بها للتعبير عن الحب، وكتابة العبارات الرومانسية بها، وتهديها الفتاة لشريكها، والعكس أيضا يهديها الولد لشريكته، في عيد الحب 2020.

إكسسوارات

من الهدايا المحببة للفتيات والبنات أيضا الإكسسوارات، فيمكن شراء مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والتي تختلف أسعارها من مكان لآخر، وتكون عادة أسعارها في متناول الجميع كما أنها من الهدايا المحببة جدا للبنات.

مج

يمكن شراء مج وكتابة عبارة رومانسية عليه، أو وضع صورة لشريكتك عليه تعبيرا عن الحب، فتلك المجات تعتبر هدية مناسبة جدا للاحتفال بعيد الحب.

دبدوب

الدباديب أيضا محببة للفتيات، ويمكن شراء دبدوب هدية لشريكتك في عيد الحب، كما أن الدباديب أسعارها رخيصة ومحببة للفتيات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011