رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. القنوات الناقلة للمنافسة من أبو ظبي

مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. القنوات الناقلة للمنافسة من أبو ظبي

يبحث كثير من الجماهير على موعد إقامة مباراة السوبر المصري، والقنوات الناقلة للمباراة، والذي من المقرر أن يلقتي فيه كل من نادي الأهلي وفريق الزمالك، خاصة مع إقامة المباراة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويواجه فريق الزمالك النادي الأهلي باعتبار الأخير بطل الدوري المصري في نسخته الأخيرة، والأول باعتباره بطل كأس مصر في نسخته الأخيرة أيضا، وفي هذا التقرير يوضح موقع شبابيك، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، وكذلك موعد مباراة السوبر المصري، ومكان إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة النادي الأهلي وفريق والزمالك الخميس الموافق 20 فبراير الجاري، على أرض إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لكن بعض المواقع الصحفية الرياضية نقلت عن مصدر من اتحاد الكرة، يطالب بلعب مباراة السوبر المصري داخل مصر.

وكشف المصدر في تصريحات لموقع في الجول أنهم خاطبوا الجهات الأمنية لإقامة المباراة في ستاد القاهرة ولم يصلهم رد حتى الآن، مشيرا إلى أنه في حال لم ترد موافقة حول إقامة مباراة السوبر المصري في ستاد القاهرة سيتم اقتراح ستاد السلام لإقامة المباراة فيه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وتذيع قناة أبوظبي الرياضية مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك الخميس الموافق 20 فبراير الجاري، حيث يلعب الفريقان لى ستاد محمد بن سلمان، وتسعى إدارة قناة أون تي في سبورت للحصول على حق بث وإذاعة مباراة السوبر المصري بالتنسيق مع إدارة قناة أبوظبي الرياضية.

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية في مصر وافقت على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي يوم 24 فبراير الجاري أي بعد 4 أيام من مباراة السوبر المصري في أبوظبي.

كما استعد الفريقان لمباراة السوبر المصري، لكن نادي الزمالك ربما يواجه بعض الصعوبات خاصة انه سيخوض مباراة السوبر الإفريقي ضد فريق الترجي التونسي اليوم الجمعة، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، حسب ما حدده الاتحاد الأفريقي.

ويسعى فريق الزمالك لحصد لقب السوبر المصري والسوبر الأفريقي لاستعادة الثقة والتركيز في دوري أبطال أفريقيا 2020، بينما يرغب الأهلي في استكمال سلسلة إنجازاته والفوز بلقب السوبر المصري.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة