رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.. مباراة السوبر المصري على القنوات المفتوحة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.. مباراة السوبر المصري على القنوات المفتوحة

ينتظر جماهير الكرة المصرية والعربية اللقاء المرتقب والهام بين قطبي الكرة المصرية، بين أعرق ناديين في مصر، حيث نقدم لكم في هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري والقنوات المفتوحة التي ستنقل هذه المباراة المهمة.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك خارج الأراضي المصرية، وقد تم التنسيق مع إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة هذه المباراة المرتقبة، بين حالم لقب الدوري النادي الأهلي وحامل لقب الكأس نادي الزمالك.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك استطاع الفوز بكأس السوبر الأفريقي بعدما تغلب على نادي الترجي التونسي بثلاثة أهداف قاتلة مقابل هدف وحيد، في المباراة التي استضافتها دولة قطر، وتوج فيها النادي الملكي بطلا للسوبر الأفريقي.

وتجدون في هذا الموضوع كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري من حيث موعد مباراة السوبر المصري والقناة الناقلة لمباراة السوبر المصري، وسوف يتابع موقع شبابيك كافة التحديثات وآخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بهذه المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويستضيف ستاد محمد بن زايد مباراة الديربي المصري بين الأهلي والزمالك وسط ترقب من جماهير الناديين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020 في إمارة أبو ظبي، لكن مصدر من اتحاد الكرة قال إنهم يطالبون بإقامة المباراة في مصر.

وكشف المصدر في تصريحات لموقع في الجول أنهم خاطبوا الجهات الأمنية لإقامة المباراة في ستاد القاهرة ولم يصلهم رد حتى الآن.

وأشار إلى أنه في حال لم ترد موافقة حول إقامة مباراة السوبر المصري في ستاد القاهرة سيتم اقتراح ستاد السلام لإقامة المباراة فيه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتيع قناة أبوظبي الرياضية مباراة الديربي المصري بين الأهلي والزمالك يوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020 على ستاد محمد بن سلمان.

وتعمل إدارة قناة أون تي في للحصول على حق بث وإذاعة مباراة السوبر المصري بالتنسيق مع إدارة قناة أبوظبي الرياضية.

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ووافقت الأجهزة الأمنية في مصر على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي يوم 24 فبراير الجاري أي بعد 4 أيام من مباراة السوبر المصري في أبوظبي.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.