رئيس التحرير أحمد متولي
 توقعات بسقوط أمطار غدا الثلاثاء 18 فبراير 2020 وطقس مائل للبرودة

توقعات بسقوط أمطار غدا الثلاثاء 18 فبراير 2020 وطقس مائل للبرودة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار غدا الثلاثاء 18 فبراير 2020، ليسود طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، مع احتمال تساقط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، وتكون  الرياح معتدلة، ويسود بالوجه البحري طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، مع أمطار متوسطة على مناطق متفرقة، وفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية.

طقس الثلاثاء 18 فبراير 2020

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود الثلاثاء 18 فبراير 2020، طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، مع أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة والرياح معتدلة على السواحل الشمالية، بينما يسود على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وتساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة والرياح معتدلة.

ووفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يسود طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة، وفي شمال الصعيد يسود طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، والأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح نشطة، بينما في جنوب الصعيد يكون الطقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة.

حالة البحر المتوسط

وعن حالة البحر المتوسط، الثلاثاء 18 فبراير 2020، فمن المتوقع أن تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

حالة البحر الأحمر

وعن حالة البحر الأحمر الثلاثاء 18 فبراير 2020، فمن المتوقع أن يكون معتدل وارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011