استقبل الآن تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد الناقلة لمباراة ليفربول واتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تتجه الأنظار غدًا الثلاثاء صوب العاصمة الإسبانية، حيث اللقاء المرتقب بين فريق ليفربول الإنجليزي, وفريق اتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وهو اللقاء المنتظر من الجماهير العربية، بسبب تواجد اللاعب محمد صلاح في صفوف ليفربول الإنجليزي.

مباراة ليفربول واتليتكو مدريد

ويبحث المصريين والعرب عن تردد القناة الناقلة لمباراة ليفربول الإنجليزي، وفريق اتلتيكو مدريد، حيث أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية أن المباراة ستكون متاحة على قناة بي إن سبورت 1، وقناة بي إن سبورت HD ، لذا سنقدم لكافة متابعي موقع شبابيك الآن تردد القناة الناقلة لدوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020.

تردد قناة بي إن سبورت 1

وتوقفت بطولة دوري أبطال أوروبا منذ ديسمبر الماضي بسبب ارتباطات الدوريات الكبري، وستعود غدًا بمباريات هامة أبرزها ليفربول واتليتكو مدريد الأسباني، حيث يمكن للمشاهدين الآن استقبال قناة بي إن سبورت 1 على التردد التالي:

- التردد (ميجا هرتز) 11013

- معدّل استقطاب الموجة أفقي

- معدّل الترميز 27500

- معدّل تصحيح الخطأ 2/3

- إشارة ارسال البث DVB-S2

- معدّل تردد الموجة 8PSK

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية تستحوذ على العديد من البطولات بشكل حصري، مثل دوري أبطال أوروبا ودوري ابطال افريقيا وكأس العالم والدوري الإنجليزي والدوري الأسباني.

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم

ميكس ميديا