موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد والقناة الناقلة لها في دوري أبطال أوروبا

يبدأ نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه محترفنا المصري محمد صلاح، مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا عندما يستهل منافسات الأدوار الإقصائية بحلوله ضيفا على أتلتيكو مدريد الإسباني.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، والقناة الناقلة لها، في ظل ترقب الملايين من جماهير الريدز للمواجهة القوية.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير الجاري موعدا لمباراة الذهاب بين فريقي ليفربول وأتلتيكو مدريد.

ويستضيف أتلتيكو مدريد مباراة الذهاب على ملعبه واندا ميتروبوليتانو مباراة الذهاب، على أن تكون العودة على ملعب آنفيلد.

ويشار إلى أن آخر مرة زار فيها ليفربول ملعب المباراة كانت نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي وفاز فيها على توتنهام بهدفين دون مقابل.

وتقام مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات ذهاب در الـ 16 وهو الأول بعد المجموعات.

وكان ليفربول تأهل عن مجموعته في المركز الأول وتلاه ثانيا نابولي الإيطالي، أما أتلتيكو مدريد حل ثانيا خلف يوفنتوس الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

وتنقل مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد فضائية «بي إن سبورت 1» التابعة للشبكة المالكة حصريا لحقوق بث البطولة.

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن ضمن بشكل كبير الحصول على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، حيث وسع فارق النقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني إلى 25 نقطة.

وعلى الجانب الآخر فإن أتلتيكو مدريد يتمسك بالمنافسة على دوري الأبطال بعد أن خرج من كأس ملك إسبانيا، وفشل في تحقيق لقب السوبر الإسباني بالخسارة من ريال مدريد في النهائي، وموقفه السيئ في الدوري.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا