موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تنطلق الأسبوع الجاري منافسات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها ليفربول الإنجليزي، وهو أول الأدوار الإقصائية بعد المجموعات، وبين المواجهات المرتقبة مباراة  باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند، في دوري أبطال أوروبا، والقناة الناقلة لها، في ظل ترقب الملايين من جماهير الكرة العالمية للمنافسات النهائية للبطولة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير الجاري موعدا لمباراة الذهاب بين فريقي باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند.

ويستضيف بروسيا دورتموند مباراة الذهاب على ملعبه سيجنال إيدونا بارك مباراة الذهاب، على أن تكون العودة على ملعب الأمراء في باريس.

وتقام مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان ضمن منافسات ذهاب در الـ 16 وهو الأول بعد المجموعات.

وكان باريس سان جيرمان تأهل عن مجموعته في المركز الأول وتلاه ثانيا ريال مدريد الإسباني، أما بروسيا دورتموند حل ثانيا خلف برشلونة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

وتنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند فضائية «بي إن سبورت 2» التابعة للشبكة المالكة حصريا لحقوق بث البطولة.

ويدخل باريس سان جيرمان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن ضمن بشكل كبير الحصول على لقب الدوري الفرنسي للموسم الحالي، حيث وسع فارق النقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني إلى 10 نقاط كاملة.

وعلى الجانب الآخر فإن أتلتيكو مدريد يتمسك بالمنافسة على دوري الأبطال لصعوبة المنافسة على الدوري الألماني هذا الموسم، حيث يتواجد ثالثا برصيد 42 نقطة، بعد المتصدر بايرن ميونخ بـ 46 نقطة، ولايبزج الثاني بـ 45 نقطة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا