رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط بوابة العمرة المصرية وزارة السياحة.. استعلام عن الحجز بالرقم القومي

رابط بوابة العمرة المصرية وزارة السياحة.. استعلام عن الحجز بالرقم القومي

ينشر موقع شبابيك رابط بوابة العمرة المصرية التابعة إلى وزارة السياحة المصرية، والذي من خلاله يمكن الاستعلام عن الحجز بالرقم القومي والتعرف على شركات السياحة المعتمدة والموثقة بعد تقنين أوضاعها وفق الشروط والإجراءات التي أقرتها وزارة السياحة.

ومن خلال رابط بوابة العمرة المصرية يمكن الاستعلام عن حالة الحجز بالرقم القومي وكذلك معرفة الشركات السياحية التي من خلالها يمكن حجز تأشيرة العمرة المصرية.

شركات السياحة المعتمدة

ويوجد على لينك بوابة العمرة المصرية الكثير من شركات السياحة ويمكن الوصول للشركات التي ترغب في الحجز معها من خلال البحث عن اسم الشركة أو البحث من خلال المدينة.

بعد الدخول على رابط شركات السياحة المعتمدة من هنا ستجد على اليمين خيارين أحدهما للبحث عن اسم الشركة، والآخر لاختيار المدينة التي تريد معرفة شركات السياحة المعتمدة فيها.

لينك بوابة العمرة المصرية

وبالنسبة للأشخاص الذين قدموا على تأشيرات العمرة يمكنهم الاستعلام عن حالة الطلب من خلال الرقم القومي.

وللاستعلام عن حالة حجز تأشيرة العمرة المصرية اضغط هنا.

موقع بوابة العمرة الالكترونية المصرية

بوابة العمرة المصرية هي الموقع الرسمي الذي من خلالها يمكن للمصريين معرفة كافة التفاصيل الخاصة برحلات العمرة والشركات السياحية المعتمدة لحجز رحلا العمرة.

ولقد اعتمدت وزارة السياحة عددا من المكاتب السياسحية الخاصة برحلات الحج والعمرة، وذلك ضمن خطوات تقنين عمل هذه المكاتب وتوثيقها رسميا في سجلات الوزارة.

وتعد بوابة العمرة المصرية هي عين الرقابة التي تفرضها وزارة السياحة على جميع شركات السياحة المقيدين ليها ضمانا لحقوق الشركات وضمانا لحقوق المواطنين.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.