رئيس التحرير أحمد متولي
 أهداف مباراة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر المصري

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر المصري

توج فريق نادي الزمالك، بلقب السوبر المصري، بعد فوزه على منافسه النادي الأهلي في لقاء السوبر المصري، الذي جمعهما في 20 فبراير 2020 في الإمارات العربية المتحدة.

وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، ملحضا لأهداف مباراة أمس، والتي حسمت اللقب وأصبح من فريق نادي الزمالك.

مباراة السوبر المصري

سيطر النادي الأهلي على المباراة التي أقيمت في الإمارات أمس 20 فبراير 2020 في الدقائق الأولي أملا في تسجيل هدف في شباك منافسه، وسيطر النادي الأهلي على الكرة خلال الربع الأول من بداية اللقاء وسط اعتماد الزمالك على الهجمات المرتدة.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك أمس

الحكم النرويجي سفين أودفار، ألغى الهدف الأول للأهلي عن طريق جيرالدو بالدقيقة 12، بسبب التسلل على محمد أفشة، كما جاءت أول تسديدة لمصلحة نادي الزمالك على محمد الشناوي بالدقيقة 36 من قبل  أحمد سيد زيزو بصورة ضعيفة، وتعامل معها حارس النادي الأهلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ الأهلي بالضغط في الشوط الثاني، وعلى الجانب الثاني كاد فرجاني ساسي أن يسجل هدف الزمالك الأول بتسديدة في الدقيقة 62، ولكن الحارس محمد الشناوي تصدى لها، وجاء التغيير الأول من باتريس كارتيرون بخروج يوسف أوباما ودخول عبد الله جمعة بالدقيقة 69 من اللقاء، كما استبدل السويسري رينيه فايلر، حسين الشحات في الدقيقة 72 ودفع بمحمود كهربا في محله قبل أن يخرج أفشة ويدخل اليو بادجي بالدقيقة 76.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي بين الفريقين، والتي حسمها فريق الزمالك بـ4 أهداف مقابل 3 أهداف للنادي الزمالك، وحصد الفريق الأبيض اللقب.

سجل الأهداف لفريق الأهلي، على معلول، وعمرو السولية، ومحمود متولى، وسجل لفريق الزمالك، محمود علاء، وفرجانى ساسى، وطارق حامد، وأهدر أشرف بن شرقى هدف من الزمالك ومقابله أهدلا محمد هانى وبادجى هدفين من الأهلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011