رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري

ينشر موقع «شبابيك»، في السطور التالية، موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة، بعد فوز فريق الزمالك بقلقب بطل السوبر المصري، عقب المباراة التي جمعت بينه وبين منافسه الأهلي في 20فبراير 2020.

مباراة السوبر المصري

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي بين الفريقين، والتي حسمها فريق الزمالك بـ4 أهداف مقابل 3 أهداف للنادي الزمالك، وحصد الفريق الأبيض اللقب.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي حسمها فريق الزمالك بـ4 أهداف مقابل 3 أهداف للنادي الزمالك، وحصد الفريق الأبيض اللقب.

سجل الركلات لفريق الأهلي، على معلول، وعمرو السولية، ومحمود متولى، وسجل لفريق الزمالك، محمود علاء، وفرجانى ساسى، وطارق حامد، وأهدر أشرف بن شرقى ركلة من الزمالك ومقابله أهدر محمد هانى وبادجى ركلتين من فريق النادي الأهلي.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، اللقاء القادم بين الفريقين في الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة فريقي الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة بينهم من الأسبوع الرابع يوم الإثنين الموافق 24 فبراير 2020، وتنقل المباراة قناة ON Sport أون سوبرت وقناة Time Sport تايم سبورت.

ويتصدر فريق النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 45 نقطة بالعلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في 15 لقاء خاضهم منذ بداية الموسم بدون هزيمة أو تعادل، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، خلف المقاولون العرب صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011