رابط نتيجة امتحانات جامعة أسيوط الترم الأول.. لجميع طلاب الكليات

رابط نتيجة امتحانات جامعة أسيوط الترم الأول، تتيحه جامعة أسيوط لجميع الطلاب المقيدين بها للاستعلام عن نتائج امتحانات الترم الأول من العام الدراسي الجاري 2019-2020، إلكترونيا عبر موقعها الرسمي.

ويستعلم نحو 84 ألف طالب وطالبة مقيدين بمختلف كليات جامعة أسيوط -الرقم الرسمي المعلن من إدارة الجامعة-، ظهور نتيجة الترم الأول التي سيكون الإعلان عنها إلكترونيا كما في الأعوام السابقة.

ويقدم موقع «شبابيك» رابط نتائج امتحانات جامعة أسيوط لجميع الكليات، وطريقة الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة امتحانات جامعة أسيوط الترم الأول

وامتحن طلاب جامعة أسيوط بمختلف الكليات امتحانات الفصل الدراسي الأول بداية من نهاية شهر ديسمبر من عام  2019، واستمرت خلال شهر يناير المنقضي.

وكان رئيس جامعة أسيوط خلال جولة تفقدية لأعمال سير الامتحانات أكد على توجيه الكنترولات بالكليات للانتهاء من التصحيح سريعا لإعلانها للطلاب.

​​​​​​​

رابط نتائج امتحانات جامعة أسيوط 2020

وتنشر جامعة أسيوط نتائج امتحانات الطلاب على الموقع الرسمي لها، عبر الرابط من هنا، ويمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط المذكور أعلاه باختيار العام الدراسي أولا وتدوين اسمك ورقم جلوسك.

وفي حال ظهور النتيجة عند الضغط على كلمة بحث تظهر نتيجة الطالب بالدرجات عن كل مادة امتحن فيها، وإذا لم تظهر البيانات فيعني هذا أن النتيجة لا تزال تجهز لإعلانها، ويمكنك انتظارها على نفس الرابط.

​​​​​​​

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا