سقوط الدكتور مجدي يعقوب على المسرح ومحمد بن راشد يساعده.. فيديو

سقط الدكتور مجدي يعقوب أثناء حفل مبادرة صناع الأمل في دورتها الثالثة بالقاهرة، لجمع تبرعات لمستشفى مجدي يعقوب الجديدة بالقاهرة.

وساعد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى، الدكتور مجدي يعقوب عقب سقوطه وصاحبه حتى النزول من على المسرح، كما جمع حاكم دبي ما يقرب من 360 مليون جنيه لبناء المستشفى الجديد.

سقوط الدكتور مجدي يعقوب

وتداوب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو ولحظة سقوط الدكتور مجدي يعقوب، واللفتة الإنسانية من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى.

وظهر في الفيديو المتداول، الدكتور مجدي يعقوب، وهو يسقط أثناء صعوده إلى المنصة، فمد المتواجدون على منصة التكريم أيديهم لمساعدته على الوقوف مرة أخرى، ومن بينهم رجل الأعمال سميح ساويرس الذي قفز سريعا على المسرح لمساندته

.

كما ساعد محمد بن راشد، المشارك الليبي محمد بزيك، على النهوض من مقعده المتحرك، وكتب على صفحته الخاصة على موقع التدوينات المصغر «تويتر»: «كرمنا اليوم صناع الأمل في دورته الثالثة.. ألف مبروك للفائزين.. كما

تم خلال الحفل جمع تبرعات تبلغ 360 مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة.. صناعة الأمل هي الصناعة التي لا يخسر فيها أحد».

تكريم محمد بن راشد

على الجانب الآخر، كرّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي صنّاع الأمل الخمسة المتأهلين لنهائيات مبادرة صناع الأمل بمكافأة مالية بقيمة مليون درهم إماراتي لكل منهم، لتبلغ قيمة جائزة «صناع الأمل»، خمسة ملايين درهم.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا