رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال والقنوات الناقلة لها

تنتظر جماهير النادي الأهلي مواجهة الثأز أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي الذي أقصى المارد الأحمر من النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة تاريخية.

وأوقعت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية 2019-2020 النادي الأهلي مع صن داونز لتتكرر نفس مواجهة العام الماضي التي تفوق فيها صن داونز ذهابا بالخمسة دون رد، وفشل الأهلي في التعويض بلقاء العودة وفاز بهدف وحيد.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة في دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة لها، ورابط حجز تذاكر الحضور في المدرجات.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة

وافقت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على طلب النادي الأهلي بلعب مباراته أمام صن داونز في ذهاب دور الثمانية يوم السبت الموافق 29 فبراير الجاري.

وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي على أن الفريق الذي يتأهل عن مجموعته ثانيا يخوض لقاء الذهاب على ملعبه ويختار أحد أيام ثلاثة محددة لإقامة المباراة التي يستضيفها.

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي لقاء الأهلي ضد صن داونز، إثر موافقة الجهات الأمنية المصرية على طلب الأهلي بعد أن كان محدد لها ستاد السلام الذي حصل الأحمر على حق الانتفاع به.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وتبث مباراة الأهلي وصن داونز فضائيا بصورة حصرية على شبكة قنوات «بي إن سبورت» المالكة لحقوق بث المواجهات الأفريقية المختلف.

وسيتمكن جماهير الكرة في مصر من مشاهدة مباراة الأهلي ضد صن داونز مجانا على التردد الفضائي لقناة تايم سبورت.

ويمتلك الأهلي فرصة للرد بقوة على هزيمة العام الماضي في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه فريق الكرة الأول تحت قيادة السويسري رينييه فايلر.

ويحقق الأهلي أرقاما قياسية هذا الموسم بفوزه بـ 15 مباراة متتالية منذ بداية الدوري المحلي، ليتربع على عرش الصدارة منفردا وبعيدا عن أقرب منافسيه.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة