رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يختتم نادي الزمالك شهر فبراير السعيد على جماهيره بمواجهة هامة للغاية تجمعه بفريق الترجي الرياضي التونسي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي 2019-2020.

ويستهل نادي الزمالك مشواره في أول الأدوار الإقصائية بعد المجموعات ببطولة دوري الأبطال الغائب لقبها عنه منذ 18 سنة على ملعبه، ويخوض لقاء الإياب في تونس.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباراة الزمالك والترجي، والقنوات الناقلة لها، ونقدم لكم رابط حجز التذاكر «أونلاين» حيث ستلعب المواجهة بحضور جماهيري.

موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يوم الجمعة الموافق 28 فبراير الجاري، موعدا لمباراة الزمالك والترجي في ذهاب دور الثمانية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والترجي في تمام السادسة تماما بتوقيت القاهرة.

ويحتضن ستاد القاهرة اللقاء المنتظر بحضور 30 ألف مشجع، بعد أن كان مقرر إقامته في ستاد السلام.

ويحتاج الزمالك للفوز بنتيجة مطمئنة ذهابا، قبل أن تطير بعثته لتونس لخوض مواجهة العودة سعيا للتحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل للدور نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

وتبث مباراة الزمالك والترجي فضائيا بصورة حصرية على شبكة قنوات «بي إن سبورت» المالكة لحقوق بث المواجهات الأفريقية المختلف.

وسيتمكن جماهير الكرة في مصر من مشاهدة مباراة الزمالك والترجي مجانا على التردد الفضائي لقناة تايم سبورت.

وتمنح قوانين البث الفريق المستضيف لأي مباراة حق بثها مجانا عبر الترددات الأرضية فقط، وعلى ذلك ستذاع مباراة الإياب في تونس أرضيا.

الزمالك ضد الترجي

ويحصل فريق الترجي التونسي في المباراتين المقبلتين على فرصة الثأر من الزمالك بعد أن فاز الأخير بلقب السوبر الأفريقي على حسابه.

وواجه الزمالك الترجي في قطر يوم 14 فبراير الجاري، وانتصر الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل للزمالك يوسف أوباما وأشرف بنشرقي ثنائية.

ولن يكون الزمالك خصما سهلا، حيث سيدخل اللقاء منتشيا بالفوز ببطولتين في أسبوع واحد وهما السوبر الأفريقي والسوبر المحلي، كما يتطلع للظفر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن حقق الكونفدرالية العام الماضي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة