موقع تذكرتي tazkarti.com حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي في دوري الأبطال

تنتظر جماهير الزمالك بشغف عودتها لمدرجات ستاد القاهرة الدولي بعد أقيام قليلة من الآن حين يلتقي الفارس الأبيض بنظيره الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، على أن يكون الدخول وحجز التذاكر بطريقة إلكترونية فقط عبر موقع تذكرتي «tazkarti.com».

ونوهت شركة موقع تذكرتي «tazkarti.com» أن حضور المباراة المرتقبة بين الزمالك والترجي لن يتم إلا بالطريقة الإلكترونية، بعد أن أظهر رئيس النادي، مرتضى منصور، تعنتا ضد الشركة وأصر أن يكون الحجز بالطباعة التقليدية للتذاكر.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباراة الزمالك ضد الترجي، وكافة التفاصيل المتعلقة بالمواجهة التي من المنتظر أن تكون قوية للغاية بعد فوز الزمالك باللقاء الأخير بينهما على لقب السوبر الأفريقي.

موقع تذكرتي tazkarti.com الزمالك ضد الترجي

وتتاح خلال ساعات تذاكر مباراة الزمالك والترجي التي سيستضيفها ستاد القاهرة الدولي عبر موقع تذكرتي tazkarti.com.

ووافقت الجهات الأمنية على إقامة مباراة الزمالك والترجي على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع، شريطة الالتزام بالقواعد الجديدة المنظمة لتواجد الجمهور بالمدرجات.

ومن المقرر أن يعلن رسميا عن فتح باب حجز التذاكر خلال الساعات المقبلة على غرار مباراة الأهلي وصن داونز التي تقام على نفس الملعب في اليوم التالي.

وتجدون في السطور التالية تفاصيل حجز مباراة الزمالك والترجي حتى تستطيعون الحصول عليها فور إتاحتها إلكترونيا.

حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي موقع تذكرتي tazkarti.com

وتترقب جماهير الزمالك فتح باب الحصول على تذاكر مباراة فريقهم أمام الترجي لدعم الفارس الأبيض رغبة منهم في مساعدة الفريق على الفوز في الذهاب بنتيجة مطمئنة قبل سفر الفريق لتونس لخوض مواجهة العودة.

ويواجه الزمالك الترجي في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020، بعد أن صعد الأبيض ثانيا للمجموعة الأولى خلف مازيمبي.

ويسعى الترجي للثأر من الزمالك بعدما تفوق عليه الأخير في مباراة السوبر الأفريقي وانتزع اللقب منه في اللقاء الذي انتصر فيه الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر لا يريد الزمالك التفريط في البطولة لصعوبة المنافسة على الدوري المحلي مع الأهلي، ويطمح في حصد بطولات أخرى هذا العام بعد السوبر الأفريقي والسوبر المحلي.

رابط موقع تذكرتي tazkarti.com

ويمكنك الوصول إلى موقع تذكرتي لحجز مقعدك في مدرجات الأبيض باستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل ومشاهدة مباراة الزمالك والترجي من الملعب من هنا.

ويشار أنه لا يمكن لأي مشجع الحجز قبل استخراج بطاقة المشجع «Fan ID» والتسجيل للحصول عليها متاح طوال العام.

كما أن موقع تذكرتي الذي تم إطلاقه في منتصف 2019 يدعم حجز العديد من الفعاليات الأخرى الفنية والعروض، بجانب منافسات رياضية مختلفة كمباريات كرة اليد.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا