رئيس التحرير أحمد متولي
 اختيار حكم مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري رسميا

اختيار حكم مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري رسميا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين طاقم حكام إدارة مباراة الأهلي والزمالك والقادمة في الدوري المصري ضمن مواجهات الدور الأول للمسابقة المحلية.

وفضل الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار الاعتماد على الحكام الأجانب في إدارة لقاءات القمة، وهو الأمر المستمر منذ سنوات نظرا لحساسية مباريات الأهل والزمالك.

حكام مباراة الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، طاقم حكام ليتواني بقيادة جيديميناس ماسيكا لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري المصري.

ووفقا لما أعلنه اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي، فإن ماسيكا سيعاونه الثنائي فيتوتاس سميكوس وكاسلو سكاس في إدارة المباراة.

ويتواجد الليتواني دواتاش رامساس كحكم رابع خلال المواجهة.

مباراة الأهلي والزمالك القادمة

وتلعب مباراة الأهلي والزمالك القادمة ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من الدوري المصري موسم 2019-2020، وكان من المقرر أن تلعب في أكتوبر الماضي إلا أنه تم تأجيلها.

ويلتقي قطبي الكرة المصرية على ستاد القاهرة الدولي، قيب أيام قليلة من استضافة كل منهما لمنافسه في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين كانت الجمعة الماضية وتفوق فيها الفارس الأبيض بركلات الترجيح، وفاز بلقب كأس السوبر المصري.

ويدخل الأهلي المباراة متصدرا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة من 15 مباراة لعبها حتى الآن وفاز فيها جميعا، وينقصه فوزين آخرين لمعادلة الرقم القياسي لمانويل جوزيه مع الفريق.

وعلى الجانب الآخر يمتلك الزمالك 31 نقطة من نفس عدد المباريات حيث تعثر كثيرا بالخسارة والتعادل، ويتواجد في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن المقاولون العرب ثاني الترتيب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة