رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يواجه النادي الأهلي غريمة التقليدي الزمالك منتصف الأسبوع الجاري، وبعد أربعة أيام فقط منذ إقامة آخر مباراة جمعتهما في واقعة لا تتكرر كثيرا عند الحديث على القمة المصرية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في إطار منافسات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020، بعد أن تواجها على لقب كأس السوبر المصري بالإمارات منذ أيام.

وينشر «شبابيك» كافة التفاصيل المتعلقة بقمة الدوري المصري، بداية من موعد مباراة الأهلي والزمالك، وصولا للقنوات الناقلة لها، وانتهاء بموقف كل فريق في جدول ترتيب المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الإثنين المقبل الموافق 24 فبراير الجاري موعدا لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري.

وكانت مباراة الأهلي والزمالك مقررا إقامتها في أكتوبر الماضي إلا أنه تم تأجيلها قبل بدء بطولة كأس أمم أفريقيا للمنتخبات الأولمبية.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، باستاد القاهرة الدولي.

ويشار إلى أن المباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري موسم 2019-2020 الحالي، ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة طاقم التحكيم خلال ساعات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل قناتي أون سبورت وتايم سبورت مباراة الأهلي والزمالك القادمة لأنهما تتبعان الشركة التي تملك حقوق بث مباريات الدوري المصري حصريا.

كما يمكن مشاهدة المباراة على التردد الأرضي لقناة تايم سبورت.

وكانت المباراة الأخيرة بين الفريقين على لقب كأس السوبر، الجمعة الماضي، وحسمها الزمالك لصالحه بركلات الجزاء الترجيحية.

ويذكر أن الأهلي هو متصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في المباريات الـ 15 التي لعبها في الدوري حتى الآن.

أما الزمالك يحل في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، ويسبقه المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة