رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يصعد مواليد 2001 لمواجهة الأهلي في الدوري

الزمالك يصعد مواليد 2001 لمواجهة الأهلي في الدوري

يتجه المدير الفني لنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، لإراحة اللاعبين الأساسيين في مباراة فريقه أمام الأهلي غدا الإثنين ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020.

وخاض الزمالكمباراته الأخيرة أمام الأهلي أيضا الجمعة الماضي على لقب كأس السوبر المصري بالإمارات وفاز فيها الأبيض بركلات الترجيح.

وطالب الزمالك بتأجيل مباراته أمام الأهلي في الدوري لإراحة لاعبيه قبل مواجهة الترجي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا إلا أن اتحاد الكرة رفض الاقتراح.

وكان مدير الكرة بالزمالك، سامي الشيشيني، قال إن الجهاز الفني يفكر في خوض اللقاء بالصف الثاني والناشئين لإعطاء فرصة للأساسيين للتعافي قبل مواجهة الترجي الهامة.

ومنح باتريس كارتيرون راحة للاعبين من التدريبات أمس السبت بعد العودة من الإمارات وسيخوض الصف الثاني مع الناشئين تدريبا وحيدا اليوم الأحد قبل مواجهة الغد.

وصعّد الجهاز الفني رباعي الناشئين مواليد 2001 حسام أشرف، ومحمد حسام بيسو، وياسين مرعي، وحاتم محمد، للتدريب مع الفريق بمران اليوم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة