رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعطيل الدراسة غدا الثلاثاء بجامعة حلوان

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الثلاثاء بجامعة حلوان

يبحث  عدد كبير من طلاب جامعة حلوان عن حقيقة تأجيل الدراسة في الجامعة غدا الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020، خاصة مع سقوط الأمطار الغزيرة على معظم الانحاء وسوء الأحوال الجوية بمصر.

وانتشرت كثير من الأخبار والشائعات حول تعطيل الدراسة في الجامعات والمذارس، إلا أن موقع شبابيك يقدم الإجابة على سؤال الطلاب هل جامعة حلوان غدا إجازة أم لا؟

ونشر جروب إدارة العلاقات العامة والإعلام لجامعة حلوان، على موقع واتساب، خبر يفيد تعطيل الدراسة غدا الثلاثاء في جامعة حلوان نظرا لسوء الأحوال الجوية.

يشار إلى أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار، فوض رؤساء الجامعات التنسيق مع المحافظين لاتخاذ القرار المناسب بشأن قرار انتظام الدراسة بالجامعات غدا الثلاثاء ٢٥ فبراير، وفقًا لظروف الطقس بكل محافظة.

كما قرر رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات غداً، على مستوى الجمهورية؛ نظرا لسوء الأحوال الجوية، وحتى تتمكن الأجهزة المعنية من التعامل مع كمية الأمطار المتوقع سقوطها.

يشار إلى أن هيئة الأرصاد الجوية، أكدت فرص سقوط الأمطار بكثافة غداً الثلاثاء على عدد كبير من محافظات الجمهورية.

كمال كلف رئيس الوزراء بتفعيل غرفة مواجهة الأزمات بمجلس الوزراء، والتواصل على مدار اليوم مع الأجهزة المعنية للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة غدا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة