رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. البايرن يفوز بثلاثية

ملخص مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. البايرن يفوز بثلاثية

انتهت منذ قليل مباراة تشيلسي أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، بفوز الفريق الألماني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملاعب الإنجليز، مساء الثلاثاء.

وواجه فريق تشيلسي الإنجليزي مع نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتأهل فريق تشيلسي صاحب الملعب لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثامنة، برصيد 11 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن فريق فالنسيا الإسباني.

أما فريق بايرن ميونخ فجاء في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة، بعد فوزه في جميع المباريات، وبفارق 8 نقاط عن فريق توتنهام الإنجليزي صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي

لعب في حراسة المرمى: ويلي كابايرو، وفي خط الدفاع: سيزار أزبيلكويتا - أندريس كريستينسن - أنطونيو رودريجر.

كما لعب في خط الوسط: رييس جيمس - ماتيو كوفاسيتش - جورجينيو - ماركوس ألونسو، وفي خط الهجوم: ويليان - ميسون ماونت - أوليفييه جيرو.

تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع 

ولعب في حراسة المرمى: مانويل نوير، أما خط الدفاع: بنيامين بافار - لوكاس هيرنانديز - دافيد ألابا - ألفونسو ديفيز.

وفي خط الوسط: جوشوا كيميتش - تياجو ألكانتارا - كينجسلي كومان - توماس مولر - سيرجي جنابري، أما خط الهجوم: روبيرت ليفاندوفسكي

حكام مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ

أسند الاتحاد الأوروبي إدارة المباراة للحكم الفرنسي كليمنت توربين، وسبق لتوربين إدارة 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أشهر خلالها 18 بطاقة صفراء واحتسب ركلتين جزاء.

وضمن مباريات توربين هذا الموسم، كانت مواجهة بايرن ميونيخ ضد توتنام التي انتهت بنتيجة 7-2 للفريق الألماني، كما انه لم يسبق لتوربين إدارة أي مباراة لتشيلسي من قبل.

لكنه أدار 3 مباريات لبايرن كلها في دوري أبطال أوروبا، وانتصر فيها بايرن مرتين وتعادل مرة، حيث أشهر البطاقة الحمراء في وجه توماس مولر خلال مواجهة بايرن ميونيخ وأياكس في دور المجموعات في موسم 2018-2019

.

موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ

وتنطلق مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبايرن ميونخ

وتذاع مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2.

معلق مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ

يعلق على مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ، القطري يوسف سيف، حيث يلعب تشيلسي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة