رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمتين في حلون.. طفل يطعن زميله بسكين ويقتل آخر رفض اللعب معه

جريمتين في حلون.. طفل يطعن زميله بسكين ويقتل آخر رفض اللعب معه

رغم أنه لم يكمل الـ11 من عمره، إلا أن الطفل استطاع تنفيذ جريمتنين بشعتين في حلوان تسبب في ذعر أهالي المنطقة

جريمتين في حلوان

في خلال 48 ساعة قام الطفل بتسديد طعنة لطفل في ظهره حتى، وفي اليوم التالي قتل طفلا آخر بسبب رفضه اللعب معه، وفي السطور التالية، نسرد تفاصيل الجريمة التي قالها شهود العيان والجيران.

الجريمة الثانية

والد الطفل سيف يحيى المجنى عليه الثاني، قال إن نجله كان يبلغ من العمر 11 عاما، وأضاف أنه يوم الواقعة ذهب لزيارة حماه المريض بصحبة زوجته، وترك نجله يلعب مع أصدقاءه كما كان يعتاد في العطلة الأسبوعية في الشارع.

وحضر الطفل محمد فتحي البالغ من العمر 10 سنوات وطلب من نجله اللعب معه ولكنه رفض، فغادر الطفل القاتل وعاد بعد فترة صغيرة وفي يده سكين، طعن بها الطفل القتيل.

المشهد كان مفزع ومخيف لأهالي المنطقة الذين أخذوا الطفل على المستشفى لكنها كان قد فارق الحياة.

الجريمة الأولي

أهالي المنطقة قالوا إن الطفل القاتل كان يعيش في تفكك أسري، فوالدها منفصلان، ووالدته ارتبطت بخطيب ابنتها بعد فسخ الخطبة، فأصبح الطفل عدواني وغير متزن.

وأكد أهالي المنطقة أنه قبل الجريمة بيوم واحد، تشاجر الطفل القاتل مع طقل أخر، وكاد أن يطعنه بسكين أيضا، ولكنه المارة قاموا بمنعه، وإبعاده عن الطفل الثاني ، الذي أصابه بجروح في جسده، وسدد طعنة في ظهره.

انتقل مفتشى قطاع الأمن العام وضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وتبين من التحريات أنه أثناء تواجد المجنى عليه أمام مسكنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين طالب يبلغ من العمر 10 سنوات، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بسكين فأودى بحياته، وتم ضبطه وبحوزته الأداة المستخدمة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011