تردد قناة اليرموك لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 12

تردد قناة اليرموك لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 12

يستعرض «شبابيك» تفاصيل استقبال إشارة تردد قناة اليرموك التي تنقل الحلقة 12 من مسلسل عثمان المؤسس، والتي تصدرت عمليات البحث في مصر اليوم.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 12

بأحداث الحلقة 12 من مسلسل المؤسس عثمان، شعر المؤسس عثمان بالخزي بعد أن تم تركه وحيداً بدون جنود، وقام بلغاي بالحصول علي كونور ألب وعبد الرحمن، وسامسا، ومعهم بامسي والسيد ديندار وغوندوز بن أرطغرل الأكبر وجعلهم في مذلة ومهانة.

وخلال الحلقة 12 ظهرت شخصية جديدة، وأتت الرسل من قونيا حاملة رسائل من جيهاتو الذي أمر بوقف إعدام محاربي قبيلة الكاي وقام بطلب مقابلة الغازي ورجاله مما أصاب بلغاي بالخوف والتقهقر.

وفي أحداث الحلقة 12 من مسلسل المؤسس عثمان، اقترب بلغاي من نهايته، وابتلع طعم عثمان ارطغرل بن سليمان، تلك الخطة تم وضعها بالاتفاق مع الشيخ والد بالا، والتي ستعيد القبيلة إلي أمجادها من جديد والتي تابعناها خلال الغازي ارطغرل.

تردد قناة اليرموك HD الجديد 2020

إدارة قناة اليرموك أعلنت عن تغيير التردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات، ومن هذا المنطلق ننشر للمتابعين أحدث تردد لقناة اليرموك 2020.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678.

الاستقطاب: عمودي V.

معامل الترميز: 27500.

الاتجاه: 3/4.​​​​​​​

مسلسل المؤسس عثمان

تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان، في جو تاريخي حول قيام الدولة العثمانية، في نهاية عهد قبيلة الكايي، وتحولها من الفقر والهلاك إلى القوة والقيام من جديد، والذي يعد تابع لمسلسل قيامة أرطغرل، وذات صلة كبيرة بأحداثه التاريخية، حيث تكون مسلسل قيامة أرطغرل من خمسة مواسم.

وشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم بوراك أوزجيفيت في دور عثمان الأول، Noureddine Sonmaz في دور بامسي، Aisha Gul Junai في دور زهرة خاتون، Ragheb Savash في دور دوندار، Ashanhan Karalar Malhoun في دور خاتون.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة