القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ينتظر عشاق الكرة المصرية والإفريقية المباراة المنتظرة بين الأهلي وصنداونز، ولذلك ينشر موقع شبابيك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا وموعد المباراة.

ويترقب جماهير الأهلي هذه المباراة لرد الاعتبار بعدما خسر الأهلي من صند داونز في آخر لقاء لهما مارس 2019 بنتيجة 5 أهداف دون مقابل، في مباراة وصفت بأنها عار على تاريخ النادي الأهلي.

ويسعى الأهلي لرد الاعتبار والفوز بنتيجة كبيرة على نادي صن داونز، وخصوصا بعد الخسارة التي تلقاها في مباراة السوبر المصرية والخسارة من نادي الزمالك بركلات الترجيح.

الأهلي يقدم أداء منتميزا في ظل قياد المدير الفني الجديد رينيه فايلر وقدم عددا من الانتصارات المتتالية في الدوري المصري، لكنه خسر في مباراة السوبر المصري رغم أن أدائه خلال الشوطين مميزا ومسيطرا على الكرة.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

وينشر لكم موقع شبابيك موعد ماتش الاهلي وصنداونز في دور الثمانية في دوري أبال أفريقيا، حيث تقام المباراة يوم السبت الموافق 29 فبراير 2020 بعد يوم من مباراة الزمالك والترجي التونسي في نفس البطولة.

ماتش الأهلي وصن داونز يقام على ستاد القاهرة الدولي وينطلق الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت السعودية والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز ويمكن مشاهدتها على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية بشكل حصري.

وللراغبين في مشاهدة القناة بشكل مجاني فيمكنهم ذلك من خلال التردد الأرضي لمجموعة قنوات تيام سبورت.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا