نتيجة حقوق القاهرة الترم الاول 2020 الآن برابط مباشر عبر موقع جامعة القاهرة

زادت في الساعات الماضية عملية البحث عن نتيجة حقوق القاهرة الترم الاول 2020، بعد تردد أنباء قوية عن ظهورها، لذلك وحرصا من موقع «شبابيك» ننشر لجميع الطلاب في جامعة القاهرة الرابط المباشر والذي سوف تظهر عليه نتيجة حقوق القاهرة الترم الاول 2020.

نتيجة حقوق القاهرة الترم الاول

وكان رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، قد وجه عمداء الكليات بسرعة الإنتهاء من رصد نتائج الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول، بعد أن ساد القلق بين أولياء طلاب كليات جامعة القاهرة، خاصة مع تأخر ظهور نتائج بعض الفرق في جامعة القاهرة.

وكانت كلية الحقوق جامعة القاهرة، قد أعلنت في وقت سابق عن ظهور نتيجة الفرقة الثالثة مجموعة (أ)، (ب)، (ج) قسم الدراسة باللغة العربية، كما ظهرت بشكل رسمي نتيجة الفرقة الرابعة بكلية الحقوق الترم الأول من العام الدراسي 2019-2020، عبر الموقع الرسمي للكلية عبر الإنترنت.

رابط نتيجة الفرقة الثالثة كلية الحقوق جامعة القاهرة

ويمكن لطلاب الفرقة الثالثة مجموعة (أ) ، (ب) ، (ج) قسم الدراسة باللغة العربية، الحصول على نتيجتهم من هنا.

وقال رئيس الجامعة: «نسبة نتيجة الفرقة الرابعة كلية الحقوق، لم تحدث من قبل في تاريخ الكلية. بنسبة ٩٠٪؜ لمختلف المواد عدا مادة واحدة ٨٦.٥%».

وتابع الخشت: «درجات الرأفة تطبق على الراسبين في نهاية العام. أي أن عددا من الراسبين في الفصل الدراسي الأول، سوف يتم تطبيق عليهم درجات الرأفة طبقًا للقانون في نهاية العام، ومادة أصول الفقه بالتحديد نتائجها مبهرة» على حد وصفه.

رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة

ويمكن لطلاب الفرق الأربعة بكلية الحقوق جامعة القاهرة الاستعلام عن نتيجة امتحانات الترم الأول فور ظهورها عبر الرابط من هنا، ويكون الاستعلام عن النتيجة من خلال إدخال الاسم ورقم الجلوس فقط.

مدحت رمضان

صحفي مصري يكتب في الرياضة والفن، حاصل على كلية الإعلام ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا