رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وشبكة الإنترنت عن موعد مباراة الزمالك والترجي، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»ن موعد المباراة والقنوات الناقلة.

مباراة الزمالك والترجي

نادي الزمالك توج بلقب السوبر الإفريقي، وفارز على فريق الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن ثاني في قطر.

ويبحث فريق الزمالك في المباراة التي تجمع بينه وبين نظيره التونسي الترجي، على فوز بفارق كبير من الأهداف، ليريح قبل مواجهة العودة، والتي تقام على أرض الفريق التونسي.

ووفقا للتوقعات سيدفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، بتشكيل مكون من كل من: محمد أبو جبل في حراسة المرمي، وأمامه الرباعي حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وفي الهجوم الثلاثي مصطفي محمد واشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

موعد مباراة الزمالك والترجي

يلتقي الزمالك، نظيره الترجي التونسي الجمعة 28 فبراير 2020، في مباراة ذهاب دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا 2020، وتقام المباراة باستاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن يلتقى الفريقان مجددا  6 من مارس 2020 في ملعب رادس بتونس لخوض لقاء الإياب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

تذاع مباراة الزمالك والترجي عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1، وأيضا ستُنقل على التليفزيون المصري عبر التردد الأرضي للقناة الثانية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011