رئيس التحرير أحمد متولي
 كيف يواجه الفنان راغب علامة فيروس كورونا؟ (فيديو)

كيف يواجه الفنان راغب علامة فيروس كورونا؟ (فيديو)

نشر الفنان راغب علامة فيديو طريف على حسابه الخاص بموقع «تويتر»، حول كيفية تعامله مع المصابين بفيروس كورونا، خاصة مع إعلان ظهور 4 حالات إصابة في لبنان.

كيف يواجه راغب علامة فيروس كورونا

نشر الفنان راغب علامة الفيديو وكتب عليه تعليق «أيام الكورونا»، وظهر خلاله وهو يصافح أصدقائه بالأقدام، ويتبادل معهم القبلات في الهواء، خوفا من انتشار وانتقال العدوى.

وحصد الفيديو العديد من المشاهدات والتعليقات الطريفة أيضا، ومنها «خفة الدم يا الله، وحلوة أووووي، وشو حلو، وما في أجمل منك راغب».

ويمكن مشاهدة الفيديو من هنا

https://twitter.com/raghebalama/status/1233695035608248320

ظهور 4 حالات إصابة بفيروس كورونا في لبنان

وكانت السلطات اللبنانية أعلنت تسجيل حالة رابعة مصابة بفيروس كورونا لشخص يحمل الجنسية السورية، وإدخاله وحدة العزل الطبية فى مستشفى رفيق الحريرى الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

وذكر مستشفى رفيق الحريرى الجامعى، أن الحالتين المصابتين اللتين جرى الإعلان عنهما يومى الجمعة والأربعاء الماضيين على التوالى، مستقرتان وتخضعان للعلاج اللازم، فى حين أن حالة الإصابة الثالثة التى كان قد أُعلن عنها غير مستقرة.

وأوضح المستشفى أنه استقبل فى غضون الـ 24 ساعة الماضية، 25 حالة يشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا، وجرى إخضاعهم جميعا للكشف الطبى اللازم، وإدخال 16 شخصا من بينهم إلى الحجر الصحى استنادا إلى تقييم الأطباء، فى حين تم التنبيه على الباقين بالتزام الحجر المنزلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011