رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة إفريقيا

مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة إفريقيا

نقدم لكل عشاق جماهير النادي الأهلي لمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي، التي تقام في الساجسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وبحضور أكثر من 30 ألف متفرج، وهو اللقاء الذي وصفه الأهلاوية بـ«اللقاء الثاري»، نظرا لهزيمة الأهلي 5 - 0 خلال العام الماضي.

وحضر مشجعي النادي الأهلي منذ الواحدة ظهرا صوب ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث طرحت شركة تذكرتي 30 الف تذكرة وتم حجزها بالكامل من قبل مشجعي نادي الأهلي.

مباراة الأهلي وصن داونز

وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت الليلة على ستاد القاهرة، حيث قامت القناة بعمل استوديو تحليلي ضم كل من وائل جمعة، لاعب الأهلي السابق، ونبيل معلول مدرب تونس السابق..

يمكن لجميع المتابعين الآن  لمباراة الأهلي وصن دوانز على ملعب استاد القاهرة الدولي، خيث تقوم بعض المنصات على شبكة الإنترنت بعمل بث مباشر للمباريات، نقدم لكم أبرز تلك المنصات والتي تقدم بجودة عالية:


 

تشكيل الأهلي اليوم أمام صن داونز

وأعلن المدير الفني للنادي الأهلي، رينييه فايلر، بشكل رسمي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة اليوم أمام صن داونز في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020

جاء تشكيل الأهلي اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، وياسر إبراهيم، ومحمود متولي، وأحمد فتحي.

خط الوسط، إليو ديانج، وعمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وجونيور أجايي.

الهجوم: مروان محسن.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم