رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة ليفربول وواتفورد.. الخسارة الأولى للريدز في الدوري (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وواتفورد.. الخسارة الأولى للريدز في الدوري (فيديو)

تلقى ليفربول صدمة قوية في الليلة الأخيرة من شهر فبراير الجاري بعد أن تلقى الخسارة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2019-2020 على يد واتفورد في المباراة التي جمعتهما بملعب الأخير ضمن منافسات الجولة 28 من البطولة.

وكان ليفربول يطمح في تحقيق إنجاز أرسنال التاريجي وإنهاء الدوري بدون هزيمة إلا أن واتفورد كسر الرقم القياسي بعد أن فاز ليفربول في 26 مباراة من أول 27 لقاء بعمر المسابقة وتعادل في واحد فقط.

وينشر «شبابيك» ملخص وأهداف مباراة ليفربول وواتفورد التي جمدت رصيد الريدز إلا أنها تبقيه في الصدارة وبفارق 22 نقطة كاملة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وواتفورد

شارك المحترف المصري في صفوف ليفربول منذ بداية المباراة وفشل ورفاقه طوال أحداث الشوط الأول في تسجيل أهداف رغم المحاولات المتلاحقة.

وبعد انطلاق الشوط الثاني استطاع أصحاب الأرض مباغتة ليفربول يثلاثية في غضون 20 دقيقة فقط، وفشل ليفربول في الخروج بأي نتيجة إيجابية.

وخسر ليفربول على ملعب فيكارج رود من واتفورد بثلاثية نظيفة أحرز منها ثنائية إسمايلا سار، وتروي دييني.

ويظل ليفربول على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة جمعها من 28 مباراة لعبها حتى الآن فاز في 26 منها وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

وأعطى ليفربول فرصة لمانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وحامل لقب الموسم الماضي لتقليص الفارق لـ 19 نقطة بعد أن كان الفوز سيجعله متفوقا بفارق 22 نقطة.

ويحل مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة من 27 مباراة، ويليه ليستر سيتي ثالثا برصيد 50 نقطة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة