رئيس التحرير أحمد متولي
 دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين.. رابط تسجيل رقم التليفون

دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين.. رابط تسجيل رقم التليفون

ينشر موقع شبابيك كل التفاصيل الخاصة بموقع دعم مصر 2020، حيث يمكن أن يحدث المواطن الآن بيانات البطاقة التموينية الخاصة به عبر الموقع الذي أطلقته وزارة التموين.

ويستطيع المواطنون من أصحاب البطاقات التموينية الدخول على رابط موقع دعم مصر وتسجيل أرقام التليفونات الخاص بهم، كما يقوم الجميع بالدخول على الموقع وتحديث الأخطاء الموجودة في البطاقة التموينية، ولم تحدد الوزارة موعد لنهاية تسجيل أرقام الهواتف المحمولة على موقع دعم مصر.

ويواصل موقع دعم مصر، استقبال طلبات المواطنين الذين يزورون موقع دعم مصر من خلال الرابط الإلكتروني الخاص به؛ لتسجيل أرقام الموبايلات الخاصة بهم.

يأتي ذلك بعد أن طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين بضرورة أن يقوموا بالدخول على موقع دعم مصر لتحديث البطاقات التموينية الخاصة بهم وتسجيل ارقام تليفوناتهم.

 

موقع دعم مصر 2020

وأعلن مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، الدكتور عمر مدكور، عن تفعيل موقع دعم مصر الخاص ببطاقات التموين حتى يتسنى لجميع المواطنين الدخول على الموقع وتحديث البيانات الخاصة بهم، وتأتي تلك الخطوة من وزار التموين والتجارة الداخلية للتأكد من وصول الدعم لجميع مستحقيه.

وتهدف تلك الخطوة إلى تصحيح جميع الأخطاء الموجودة بالبطاقات التموينية الخاصة بالمواطنين، كما توجد حاليا عمليات بحث جارية على موقع دعم مصر لتحديث هذه البطاقات وتسجيل أرقام التليفونات من قبل المواطنين.

ونفت وزارة التموين،  وقف البطاقات التموينية حال عدم تحديث أصحابها بياناتهم بإضافة أرقام الهواتف الخاصة بهم، قائلة: «عدم تسجيل رقم الهاتف على الموقع لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على تلقي الدعم التمويني».

وأشارت الوزارة إلى أن الهدف من تسجيل أرقام الهواتف هو استكمال بيانات المستفيدين، والتواصل مع أصحاب البطاقات لإبلاغهم بأي معلومات خاصة بمنظومة الدعم السلعي.

 

رابط موقع دعم مصر

ويستقبل موقع دعم مصر هذه الأيام طلبات المستفيدين من منظمة التموين في مصر لتسجيل رقم الهاتف المحمول، بعدما ناشدت وزارة التموين أصحاب البطاقات بضرورة الدخول على موقع دعم مصر وتسجيل رقم الهاتف المحمول باعتباره خطوة مهمة في صالح المواطن.

ويستطيع المواطنون من أصحاب البطاقات التموينية الدخول على رابط موقع دعم مصر وتسجيل أرقام التليفونات الخاص بهم، كما يقوم الجميع بالدخول على الموقع وتحديث الأخطاء الموجودة في البطاقة التموينية، ولم تحدد الوزارة موعد لنهاية تسجيل أرقام الهواتف المحمولة على موقع دعم مصر.

وينشر موقع شبابيك لجميع المواطنين المستفيدين من منظومة التموين في مصر تفاصيل خدمات موقع دعم مصر ورابط موقع عم مصر لتسجيل رقم الهاتف المحمول، وطريقة تسحيل رقم الهاتف المحمول.

تفاصيل موقع دعم مصر

ويعتبر موقع دعم مصر هو الموقع المختص في جميع خدمات التموين والبطاقات التموينية، حيث أنه من خلال موقع دعم مصر يمكن لأصحاب البطاقات التموينية تسجيل رقم الهاتف

كما يمكن أياض من خلال موقع دعم مصر تقديم تظلمات على الأشخاص الذي تم استثنائهم من بطاقات التموين لإعادتهم مرة أخرى، ولكن يتم ذلك في الأوقات التي تفتح فيها وزارة التموين باب تقديم التظلمات.

ومن خلال الموقع أيضا يمكن الاستعلام عن مكاتب التموين وتغيير المحافظة التي يتم فيها صرف الخبز للتناسب مع تغيير محل إقامة صاحب البطاقة التموينية.

رابط موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقات التموين

وبما أن موقع دعم مصر يقدم كل هذه الخدمات للمواطنين، فإن موقع شبابيك ينشر لكم رابط موقع دعم مصر للاستفادة من هذه الخدمات وتحديث البيانات وتسجيل رقم الهاتف.

يجب على الشخص أن يمتلك جهاز كمبيوتر أو لاب توب أو هاتف محمول يتوفر به الإنترنت للدخول على الموقع والاستفادة من الخدمات وتحديث البيانات,

للدخول على رابط دعم مصر اضغط على الرابط التالي: https://www.tamwin.com.eg

ويتم الدخول على بيانات أصحاب البطاقات من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم الضغط على كلمة دخول، حتى يتم فتح بيانات المستفيد ويمكن حديثها.

ويجب الحرص أثناء تحديث بيانات أصحاب البطاقات والتأكد من صحة هذه البيانات حتى لا يتم وقف البطاقة.

​​​​​​​خطوات تسجيل رقم الهاتف المحمول في موقع دعم مصر

وبالنسبة لأصحاب البطاقات التموينية الذي لم يسجلوا رقم الهاتف المحمول في بياناتهم على موقع دعم مصر، أو الذين قاموا بتغيير قم الهاتف، عليهم إعادة تحديث البيانات وإدخال رقم هاتف صحيح خاص بهم أو بأحد ألإراد العائلة المقيدين على نفس البطاقة.

بعد الدخول على موقع دعم مصر من هنا، يجب الضغط على خامة سجل موبايلك في أعلى اليمين.

بعد ذلك يتم إدخال الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة، ثم إضافة رقم البطاقة التموينية، ثم إدخال رقم التليفون المحمول، وأخيرا الضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.​

وأشارت وزارة التموين إلى أن عدم تسجيل رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة لن يؤدي إلى وقف البطاقة أو حذفه من سجلات المواطنين، لكنه لن يتمتع بعدد من المميزات التي سيتمتع بها الأشخاص الذي سجلوا أرقام الهواتف الخاصة بهم ضمن بيانات بطاقات التموين.

وأشارت الوزارة إلى أن تسجيل رقم المحمو الخاص بصاحب البطاقة أو أحد أفراد عائلته سيمكن الوزارة من التواصل مع أصحاب البطاقات فى حال إبلاغهم بأى معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع، معتبرة أن هذا الإجراء في صالح المواطن.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة