رئيس التحرير أحمد متولي
 ريال مدريد وبرشلونة.. التشكيل المتوقع لكلاسيكو الأرض

ريال مدريد وبرشلونة.. التشكيل المتوقع لكلاسيكو الأرض

ينشر موقع شبابيك التشكيل المتوقع لمباراة كلاسكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، مباراة ريال مدريد وبرشلوة تعد أول كلاسكوا في الألفية الجديدة، وينتظهرا عشاق كرة القدم بشكل كبير.

كما يقدم الموقع في هذا التقرير الخاص بمباراة الكلاسيكو،  القنوات الناقلة لمباراة ريال مديريد وبرشلونة، حتى يتمكنوا من مشاهدتها، والتعرف على موعد انطلاقها اليوم الاحد الموافق 1 مارس 2020.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ويحل برشلونة ضيفًا على ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي، يوم الأحد 1 مارس 2020، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز وتأكيد سيطرته على الكلاسيكو، وذلك بعد التعادل السلبي بين الفريقين في مباراة الذهاب التي لعبت في شهر ديسمبر من عام 2019.

ويطمح نادي برشلونة لاستغلال وضع ريال مدريد المتراجع لتأكيد هيمنته على «كلاسيكو الأرض» عندما يحل ضيفا على النادي الملكي، في المحطة 26 من الدوري الإسباني «الليجا».

ويدخل «البلوجرانا» المباراة بمعنويات عالية، وذلك بعدما انفرد بصدارة الدوري الاسباني، بعد فوزه على إيبار بخمسة أهداف دون مقابل، في الوقت الذي خسر فيه «المرينغي» أمام ليفانتي بهدف دون رد.

ولم يقتصر تراجع ريال مدريد على الدوري الإسباني فحسب، إذ انهزم أمام مانشستر سيتي بهدفين مقابل واحد، الأربعاء الماضي، في ذهاب الدوري الثاني لدوري أبطال أوروبا.

وعلى الجبهة الأخرى، يخوض برشلونة المباراة بعد انتصار في «الليجا»، وتعادل إيجابي بهدف لمثله مع نابولي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، وخط الدفاع: رافايل فاران – سيرجيو راموس – داني كارفاخال – فيرلاند ميندي، أما خط الوسط: توني كروس – كارلوس كاسيميرو – فيديريكو فالفيردي، وفي الهجوم: كريم بنزيما – إيسكو – فينيسيوس جونيور.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد

في حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: جيرارد بيكيه – كليمنت لينجليت – جونيور فيربو – نيلسون سيميدو، وخط الوسط: فرينكي دي يونغ – سيرجيو بوسكيتس – أرتورو فيدال، أما خط الهجوم: أنطوان غريزمان – ليونيل ميسي – أنسو فاتي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مديريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريقي ريال مدريد وبرشلونة، بالدوري الأسباني على قناة بي إن سبورت 3.

تردد قناة بي إن سبورت 3

ويمكن مشاهدة مباراة فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 26 من الدوري الإسباني، على قناة بي إن سبورت 3، عبر التردد التالي:

القمر

التردد

FEC/SR

 

الجودة

نايل سات

12265 (H)

 

27500 – 2/3

 

HD

 

سهيل سات

11547 (V)      

 

27500 – 2/3

 

HD

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة