موعد مباراة برشلونة وسوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يعرض «شبابيك»، في السطور المقبلة، موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في مباريات الجولة 27 من الدوري الإسباني، كما ينشر أيضا القنوات الناقلة للقاء المرتقب.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ينتظر العديد من مشجعر الكرة هذا اللقاءن الذي يجمع بين برشلونة وريال سوسيداد، و يدخل برشلونة المباراة بعد أن فقد الصدارة لصالح ريال مدريد عقب الخسارة في الكلاسيكو بهدفين نظيفين، ويحتل ريال سوسيداد المركز السادس في جدول الترتيب، ويسعى لمواصلة المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد، في الجولة 27 بالدوري الإسباني، على ملعب كامب نو، وذلك يوم السبت 7 مارس 2020 ميلاديًا، والموافق 13 رجب 1441 هجريًا، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

وتذاع مباراة برشلونة وريال سوسيداد، عبر قناة بي إن سبورت 3، beIN sports 3HD فيمكن مشاهدتها من خلالها.

وسيسعى البلاوجرانا للاستفاقة سربعًا من أثار الخسارة التي تعرض لها على ملعب سانتياجو برنابيو، من أجل مواصلة الضغط على الملكي والمنافسة على لقب الدوري حتى الرمق الأخير من البطولة.

ويسعى سوسيداد لمواصلة المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، خاصًة وأن الفارق بينه وبين المركز الرابع هو نقطتين فقط، وعلى الرغم من صعوبة اللقاء القادم.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا