رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

ينشر موقع «شبابيك»، في السطور التالية، موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في إطار منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، كما ينشر أيضا القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة ليفربول وتشيلسي

ينتظر العديد من متابعي كرة القدم هذا اللقاء، الذي ننشر ميعاد عرضه، والقنوات الناقلة له في السطور التالية.

وتأهل الريدز لدور الستة عشر بعد تغلبه على شورزسبري تاون بهدف نظيف في مباراة الإعادة، بعد انتهاء اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 2/2، بينما صعد تشيلسي بعد الفوز علي هال سيتي خارج أرضه بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

تقام مباراة تشيلسي وليفربول على استاد ستامفورد بريدج الثلاثاء 3 مارس 2020، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، والثانية عشر إلا ربع مساء مساءً بتوقيت الإمارات، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

ويمكن مشاهدة مباراة تشيلسي ضد ليفربول، على قناة beIN Sports HD 2 بتعليق يوسف سيف، كما يمكن مشاهدتها عبر قنوات beIN Sports HD 11 EN وbeIN Sports 1 FR وBBC One.

تشيلسي وليفربول

وتعد مباراة تشيلسي وليفربول هي المواجهة السابعة لهم في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تصادم الفريقين في 6 مواجهات، حقق الريدز 3 انتصارات والبلوز 3 انتصارات، ولم تحسم نتيجة التعادل أي مواجهة جمعت بينهما في الكأس.

وخسر فريق ليفربول اللقب على يد تشيلسي في موسم 2011-2012، في المباراة التي جمعتهما بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت لمباراة بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف.

ويدخل فريق ليفربل هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز ومصالحة الجماهير، بعد السقوط الأخير أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي، بثلاثة أهداف دون رد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011