رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020.. استقبل أقوى إشارة لقناة أغاني الأطفال

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020.. استقبل أقوى إشارة لقناة أغاني الأطفال

ينشر موقع شبابيك تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020، واستقبال أقوى إشارة لسماع أغاني الأطفال التي يحبها جميع الأطفال في مختلف الدول العربية، والتي تلقى رواجا كبيرا بين عموم الأسر المصرية.

وتعتبر قناة طيور الجنة من أقوى القنوات الموجهة والمخصصة للأطفال والتي تقدم العديد من الأغاني التي تقدم رسالة إلى عموم الأطفال في المراحل العمرية المختلفة.

كما أن قناة طيور الجنة أطلقت قناة اخرى موجهة للأطفال صغار السن جديد وأطلقت عليها اسم «طيور بيبي» وتقدم أغاني بالرسوم المتحركة.

وتقدم قناة طيور الجنة الأغاني التي تقدم معلومات وإفادة للأطفال مثل تعليم الحروف وتعليم الأرقام وتعليم الألوان.

ويشارك في تقديم محتوى هذه القناة أبناء صاحب القناة خالد مقداد، ويعتبر المعتصم بالله مقداد والوليد مقدام من نجوم قناة طيور الجنة.

وعقب ميلاد ابنتهم جنى مقداد انضمت إلى فريق العمل الذي يقدم العديد من الأغاني، ثم بعد لك التوأم جاد وإياد الذين أصبحوا من نجوم القناة.

وتخصص قناة طيور الجنة قناة يوتيوب خاصة لكل من أبناء صاحب القناة، فهناك قناة خاصة على اليوتيوب لمعتصم مقداد وشقيقه الوليد مقداد، وكذلك هناك قناة لجنى مقداد وقناة يوتيوب للتوأم جاد وإياد مقداد.

تردد قناة طيور الجنة الجديد

نايل سات

11393-11316

عمودي

27500

عرب سات

11623

عمودي

27500

 

 

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2020

كما أن قناة طيور الجنة بيبي من القنوات التي حققت نجاحا كبيرا بعد انطلاقها، فلقد كانت قناة طيور الجنة هي القناة الرئيسية ثم انطلقت بعدها قناة طيور بيبي.

وكما قولنا أن قناة طيور بيبي هي موجهة للأطفال الأصغار سنا، ويتابعها ملايين الأطفال في مختلف الدول سواء العربية أو العرب المقيمين في الدول الأجنبية.

نايل سات

11393

3/4

 

نايل سات

11315

3/4

 

 

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.