رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على أقمار نايل سات وعرب سات

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على أقمار نايل سات وعرب سات

ينشر موقع شبابيك تردد قناة طيور الجنة، بعد التنويه من خلال تردد القناة الحالي بتغيير تردد قناة طيور الجنة على الأقمار الصناعية التي تدعمها ابتداء من شهر مارس 2020.

وأعلنت إدارة شبكة قنوات طيور الجنة والمهتهة بالأطفال التي تحمل جميعها اسم طيور تغيير تردد قناة طيور الجنة على الأقمار الصناعية التي تدعمها ابتداء من شهر مارس.

قناة طيور الجنة

طيور الجنة قناة فضائية متخصصة للأطفال انطلقت عام 2008 عبر القمر الصناعي نايل سات، وتختص قناة طيور الجنة بإنتاج الأغاني الخاصة بالأطفال، وتصنع برامج الأطفال المبهجة.

قناة طيور الجنة تميزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال بحيث تسهّل مخاطبة الشريحة المستهدفة من الأطفال مثلهم، بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم وابتساماتهم واهتماماتهم.

كما تتميز قناة طيور الجنة بالجو العائلي الذي تفرضه على المتابعين لها، حيث يرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة وهم اطفال أيضا.

وعبر محركات البحث تتزايد عمليات البحث من قبل الأشخاص على تردد قناة طيور الجنة الجديد، خاصة لما تتمتع به القناة من متابعة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة طيور الجنة الجديد

يقدم موقع «شبابيك» تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات بدر، حيث يمكن للمتابعين ضبط إشارتها والاستمتاع بالمحتوى الذي تقدمه لأطفالهم.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 نايل سات

وعدلت شبكة طيور الجنة، تردد قناة طيور الجنة على نايل سات، ويمكن للمتابعين ضبط إشارته على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم من خلال تردد 11315 استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ ¾.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 عرب سات

أيضا يمكن للمتابعين استقبال تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر الصناعي عرب سات بدر، عبر إدخال تردد 11632 استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500.

وتوسعت شبكة قنوات طيور وأطلقت قناة طيور بيبي لحديثي السن وتقدم مجموعة برامج وأغاني متنوعة تناسب تلك الفئة العمرية.

ولا تكتفي قنوات طيور بالأغاني فقط، وإنما تقدم موادا تعليمية مبسطة في تعليم الحروف والأرقام من خلال المحتوى المرئي.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة