تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 نايل سات وعرب سات.. استقبل إشارة قوية الآن

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 نايل سات وعرب سات.. استقبل إشارة قوية الآن

يقدم موقع شبابيك للعائلات والأسر وعشاق قنوات الأطفال تردد قناة طيور الجنة الجيد بعدما تم تغييره خلال شهر مارس 2020 واستقبال القناة على تردد جديد بإشارة قوية للاستمتاع بالمحتوى الذي تقدمه هذه القناة.

وتعتبر قناة طيور الجنة القناة رقم واحد في الوطن العربي والتي تقدم محتوى ترفيهي وتعليمي للأطفال من خلال الأغاني المخصصة للأطفال والمغامرات التي يقوم بها الأطفال في هذه القناة.

قناة طيور الجنة

وأسس قناة طيور الجنة رجل الأعمال الأردني خالد مقداد، واستعان بعدد من نجوم الإنشاد مثل مصطفى العزاوي ومحمد بشار وشقيقته ديما بشار وغيرهم، لكنهم بعد عدة أعوام تركوا القناة والتحقوا بقنوات أخرى.

وحاليا يوجد عدد من نجوم الغناء في هذا المجال يقدمون فقرات في قناة طيور الجنة، كما يتم الاعتماد على ابناء خالد مقداد في جزء كبير من محتوى قناة طيور الجنة.

ولدى خالد مقداد 4 أبناء ذكور وابنة واحدة، وهم الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد وجد مقداد وإياد مقداد وجنى مقداد.

كما أن رجل الأعمال الأردني خالد مقداد أسس قناة جديدة للأطفال الرضع وهي قناة طيور بيبي والتي تقدم حتوى بسيط للتعريف بالحروف والأرقام والألوان وغير ذلك.

وتحاول قناة طيور الجنة تقديم محتوى هادف للاطفال بهدف وجود عنصر الإفادة في التسلية، حي أن كثير من الأطفال يتابعون هذه القناة.

تردد قناة طيور الجنة الجديد

وأعلنت قنة طيرو الجنة أنه سيتم تغيير التردد إلى تردد جديد في مارس 2020 ولذلك سوف نقدم لكم التردد الجديد على القمر الصناعي لاستقبال بث القناة بإشارة قوية.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 نايل سات

القمر الصناعي

التردد

الاستقطاب

معدل الترمز

نايل سات

11315

عمودي

27500

 

 

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 عرب سات

القمر الصناعي

التردد

الاستقطاب

معدل الترمز

عرب سات

11632

عمودي

27500

 

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.