رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة اليرموك 2020.. مسلسل عثمان الحلقة 13

تردد قناة اليرموك 2020.. مسلسل عثمان الحلقة 13

ينشر موقع شبابيك تردد قناة اليرموك 2020 التي تقدم حلقات مسلسل المؤسس عثمان وهو المسلسل التركي الاكثر انتشارا في الوطن العربي بعدما انتهى مسلسل قيامة أرطغرل، حيث يتابعه ملايين المشاهدين في مختلف الدول.

وتعتبر قناة اليرموك من القنوات المهمة للمهتمين بالأعمال الفنية التاريخية سواء الأفلام أو المسلسلات، ولذلك فإننا سنستعرض لكم تردد القناة التي يبحث عنها آلاف المشاهدين.

مسلسل عثمان الحلقة الثالثة عشر

وتعرض قناة اليرموك هذا الأسبوع الحلقة الثالثة عشر من المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان، والذي يروي قصة قيام الدولة العثمانية.

وتذيع قناة اليرموك حلقات مسلسل عثمان كل يوم خميس من كل أسبوع، وينتظره الملايين من عشاق هذا المسلسل التاريخي.

ومنذ انطلاق قناة اليرموك وهي تلقى اهتماما كبيرا من المتابعين وانتشارا وسط الكثير من الدول لأنها تهتم بالمسلسلات التاريخية والأفلام التاريخية أيضا.

وفي الوقت الحالي تعتبر قناة اليرموك واحدة من أكثر القنوات انتشارا في الوطن العربي، حيث أذاعت مسلسل قيامة أرطغرل وعقب انتهائه أذاعت مسلسل المؤسس عثمان.

تردد قناة اليرموك HD الجديد 2020

إدارة قناة اليرموك أعلنت عن تغيير التردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات، ومن هذا المنطلق ننشر للمتابعين أحدث تردد لقناة اليرموك 2020.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678.

الاستقطاب: عمودي V.

معامل الترميز: 27500.

الاتجاه: 3/4

.

قناة اليرموك وإذاعة مسلسل عثمان

تذيع قناة اليرموك حلقات المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان أسبوعيا بحيث يكون يوم العرض الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة.

ويتم إعادة حلقة الخميس من مسلسل المؤسس عثمان مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم الجمعة، وهو ما يجعل الملايين من المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي يبحثون على تردد قناة اليرموك.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.