رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مباراة الأهلي وصن داونز في دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا

ملخص مباراة الأهلي وصن داونز في دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا

صعد الأهلي لدور الأربعة من بطولة دوري أبطال افريقيا بعد التعادل مع صن داونز الجنوب افريقي بهدف لكل فريق، في المباراة التي اقيمت في جنوب افريقيا في الساعة الثالثة عصرًا.

بدأت مباراة النادي الأهلي وصن دوانز الجنوب الإفريقي في اياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، وهي المباراة التي ينتظرها الملايين المصريين في مصر، حيث تقام المباراة بين الأهلي وصن دوانز في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويبحث المصريين عن ملخص مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب افريقي.

مباراة الأهلي وصن دوانز

وكان الأهلي قد حقق فوزًا هاما في مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي السبت الماضي، وفاز فيها الأهلي بهدفين دون رد، أحرزهما اللاعب التونسي على معلول، ويسعي الأهلي اليوم للثار من هزيمة الموسم الماضي، والتي تلاقاها النادي الأهلي من صن دوانز بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما في جنوب افريقيا.

وحصلت قنوات بي إن سبورت على الحقوق الحصرية من الكاف لبث مباريات دوري أبطال افريقيا، فقط عبر شاشتها، لكن هناك العديد من المنصات عبر شبكة الإنترنت تقوم ببث قناة بي إن سبورت بدون تشفير، ونحن في هذا الموضوع نقدم لكافة المتابعين بعض من تلك المنصات التي تقوم ببث مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب افريقي.

معلق مباراة الأهلي وصن داونز

يعلق على مباراة الأهلي وصن داونز، بحسب ما أعلنت عنه مجموعة قنوات بي إن سبورت علي محمد علي، حيث أسندت شبكة «بي إن سبورت» التعليق على مباراة الأهلي وصن داونز، في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يشار إلى أن الفائز في مباراة الأهلي وصن داونز، من المقرر أن يواجه المتأهل من مباراة الوداد المغربي والنجم الساحلي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد الآن مباراة الأهلي وفريق صن دوانز

مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب افريقي اليوم، يمكن لكافة الأهلاوية متابعة المباراة فقط من خلال الرابط التالي، بجودة عالية ولجميع سرعات النت على موبايلك، شاهد واستمتع بالمباراة:

ومن المقرر أن يبدأ المدير الفني للأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - على معلول - أحمد فتحي

الوسط: ديانج - عمرو السولية - محمود متولي - مجدي قفشة - جونيو أجايي.

الهجوم: اليو بادحي

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم