رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

يعرض لكم «شبابيك»، في السطور التالية، نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز، في دوري أبطال أفريقيا، محدث لحظة بلحظة مع انطلاق المباراة.

مباراة الأهلي وصن داونز

وتتمكنون من خلالنا من مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر بدون تقطيع، والتي تنقل حصريا على شبكة قنوات «bein sport» المالكة لحقوق بث المواجهات الأفريقية في البطولات المختلفة، ويسعى المارد الأحمر لتأكيد تفوقه في الذهاب بمصر والعودة من جنوب أفريقيا ببطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي واللحاق بالزمالك الذي أصبح أول أضلاع المربع الذهبي بعد تخطيه عقبة الترجي التونسي بالأمس.

وتجدون في السطور التالية، نتيجة المباراة أول بأول، لتتمكن من متابعتها، مع انطلاق المباراة.

وانطلقت صافرة حكم مباراة الأهلي وصن داونز المقامة في مدينة بروتوريا بجنوب أفريقيا معلنا بدايتها في تمام الساعة الثالثة.

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز الآن هي (1-1) تعادل إيجابي بين الفريقين.

مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

وتفوق الأهلي على صن داونز يوم السبت الماضي على ستاد القاهرة الدولي وبحضور 30 ألف من جماهيره المحبة بنتيجة هدفين دون مقابل.

ووضع هدفي علي معلول النادي الأهلي على أعتاب التأهل إلى الدور نصف النهاي في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2019-2020، ولا يحتاج المارد الأحمر سوى إلى التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف للعبور إلى دور الأربعة.

وقرر رينييه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي بدء المباراة بتحفظ دفاعي شديد خوفا من المفاجآت التي يحضر لها موسيمياني المدير الفني لفريق صن داونز.

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر

ويعتمد فايلر في مباراة اليوم على 3 لاعبين يمكنهم اللعب في مركز قلب الدفاع وهم محمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة للحد من خطورة لاعبي الخصم.

كما يعتمد فايلر على أطراف هجوم تجيد المساندة الدفاعية لظهراء الجنب وهما جونيور أجايي وجيرالدو، واستغنى عن مركز صناعة اللعب الذي يؤدي فيه محمد مجدي أفشة بشكل جيد.

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، وإليو ديانج، ومحمود متولي.

الهجوم: جيرالدو، وجونيور أجايي، وإليو بادجي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011