رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز ايوم في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز ايوم في دوري أبطال أفريقيا

ينشر «شبابيك» نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2019-2020، ضمن منافسات إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب الأخير ووسط جمهوره لتحديد المتأهل منهما إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.

وانتهت منذ قليل مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي التي احتضنها ملعب أتريدجفيل في مدينة بيروتوريا التي تبعد عن جوهانسبرج بحوالي 50 كيلو مترا.

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال أفريقيا

وانتهت مباراة الأهلي وصن داونز التي أقيمت في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أحرز هدف اللقاء الأول للأهلي علي معلول بمعاونة مدافع الفريق الجنوب أفريقي الذي حول عرضية الظهير التونسي في مرماه، وجاء الرد من سيرينو لصن داونز بعدها بسبع دقائق.

فوز الأهلي نتج عن الدفاع القوي الذي انتهجه فايلر ولاعبيه بإشراك ثلاثة مدافعين في بداية المباراة وهم محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، قبل أن يدخل محمد هاني وأيمن أشرف كبديلين.

المباراة أقيمت في إطار منافسات العودة لدور الثمانية من البطولة، وبذلك تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي ليواجه الفائز من النجم الساحلي التونسي والوداد المغربي.

وكان الأهلي فاز في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما الظهير التونسي الدولي علي معلول من هجمة منظمة بالتعاون مع جونيور أجايي أولا ثم من ركلة جزاء ثانيا.

وبأهداف اليوم تكون نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز النهائية فوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وحقق الأهلي الثأر المرغوب من صن داونز الذي كان أقصاه في العام الماضي من نفس الدور بالفوز 5-1 في مجموع المباراتين.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة