رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح اليوم

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح اليوم

أصبح لاعبنا الدولي والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على بعد هدف وحيد من اعتلاء صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020 بعد هدفه اليوم السبت في مرمى بورنموث.

وشارك نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في إعادة فريقه لنغمة الانتصارات بإحرازه هدفا هاما في المباراة التي جمعت الريدز بنظيره بورنموث.

وفاز ليفربول على ضيفه بورنموث بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة رقم 29 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

هدف محمد صلاح اليوم

وجاء هدف محمد صلاح اليوم في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد أن تقدم الضيوف في الدقيقة الثامنة وكانوا قريبين من إحراج متصدر الدوري في عقر داره.

واستلم صلاح الكرة المرسلة من السنغالي ساديو ماني داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع الخصم قبل أن يسددها أرضية على يسار الحارس الذي لم يستطع اللحاق بها.

وحقق محمد صلاح رقما قياسيا تاريخيا بهدف اليوم وهو حصوله على لقب أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية على نفس الفريق.

وبعد هدف صلاح بعشر دقائق عاد ساديو ماني وأضاف الهدف الثاني، وانتهت المباراة بتلك النتيجة.

وأضبح ليفربول يمتلك من النقاط 82 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعيدا جدا عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 16 في مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بالتساوي مع المهاجم الأرجنتيني لفريق مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو.

ويحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الجابوني أوباميانج لاعب نادي أرسنال، والإنجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

ويحل في المركز الخامس برصيد 15 هدفا داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة