رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ينشر موقع شبابيك موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما صعد على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بعدما تغلب عليه في مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي بنتيجة 2-0، وتعادل عه في جنوب أفريقيا بنتيجة 1-1.

ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نادي الوداد المغربي بالمغرب على ان تقام مباراة العودة في القاهرة.

ومن المقرر أيضا أن يقابل نادي الزمالك في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نادي الرجاء المغربي بعدما صعد على حساب الترجي التونسي، وتلعب مباراة الذهاب في المغرب ومباراة العودة في القاهرة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الوداد المغربي

وتقام مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 1 مايو، على أن تكون مباراة العودة يوم 8 مايو 2020.

وسيحاول النادي الأهلي السيطرة في مباراة الذهاب والخروج منها دون خسارة على الرغم من أن الأرض والجمهور في صالح نادي الوداد، حتى يتمكن من الفوز والسيطرة في ستاد القاهرة بمباراة العودة.

وقدم الأهلي مباراة كبيرة أمام نادي صن داونز للأخذ بالثأر من الخسارة المهينة في العام الماضي بعدما خسر الأهلي على أرض جنوب أفريقيا بخماسية نظيفة، في مباراة وصفت بأنها مباراة معينة في حق اللاعبين والنادي الأهلي.

واستطاع الأهلي إزاحة نادي صن داونز والأخذ بالثأر في هذا العام وتغلب على صن داونز في الاقهرة بهدفين والتعادل معه في جنوب أفريقيا بهدف لكل فريق.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.