رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الدوري الايطالي.. ديربي ممتع بين يوفنتوس وانتر ميلان

ترتيب الدوري الايطالي.. ديربي ممتع بين يوفنتوس وانتر ميلان

ينشر موقع شبابيك ترتيب الدور الايطالي، بعد لعبت المباريات المؤجلة، أمس الأحد، حيث أقيمت أربعة مباريات مؤجلة من الجولة 26 من منافسات الدوري الإيطالي.

مباريات الدوري الإيطالي، بدأت بمواجهة بارما وسبال والتي انتهت لصالح الأخير بهدف سجله المهاجم أندريا بيتانيا من ركلة جزاء في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

بينما فاز سامبدوريا على ملعبه بلويجي فيراريس على هيلاس فيرونا بنتيجة 2 مقابل هدف بفضل مهاجمه الخبير فابيو كوالياريلا، كما سجل فيرونا هدف بالخطأ في مرمى الخصم.

ترتيب الدوري الإيطالي.. تعثر الميلان

وتعثر ميلان على أرضه في السان سيرو أمام جنوى بعد ان خسر بنتيجة هدفين لهدف، ليعود لدائرة النتائج السلبية، وسجل هدف ميلان الوحيد زلاتان إبراهيموفيتش، بينما سجل جوران بانديف وفرانشيسكو كاساتا هدفي جنوى ليحقق 3 نقاط غالية في صراع الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

كما انتهت مباراة أودينيزي وفيورنتينا في فريولي بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة شهدت قليل من الإثارة، بينما كانت كل الإثارة في لقاء السهرة الذي فاز به يوفنتوس على حساب انتر ميلان في ديربي إيطاليا بهدفين لباولو ديبالا وآرون رامسي.

ترتيب الدوري الإيطالي

يأتي في المركز الاول فريق  يوفنتوس برصيد 63 نقطة، وفي المركز الثاني لاتسيو برصيد 62 نقطة، وفي المركز الثالث انتر ميلان برصيد  54 نقط، أما المركز الرايع فريق أتالانتا برصيد 48 نقطة، والمركز الخامس روما برصيد 45 نقطة.

بينا المركز السادس فريق نابولي برصيد 39 نقطة، وفي المركز السابع، ميلان برصيد 36 نقطة، والمركز الثامن هيلاس فيرونا برصيد 35 نقطة، وفي المركز التاسع بارما برصيد 35 نقطة، والمركز العاشر بولونيا برصيد 34 نقطة.

أما المركز الحادي عشر فريق كالياري 32 نقطة، والمركز الثاني عشر فيورنتينا برصيد 30 نقطة، والمركز الثالث عشر ساسوولو برصيد 29 نقطة، والمركز الرابع عشر أودينيزي برصيد 28 نقطة، والمركز الخامس عشر تورينو برصيد 27 نقطة.

كما جاء فريق سامبدوريا في المركز السادس عشر برصيد  26 نقطة، والمركز السابع عشر ليتشي برصيد  25 نقطة، وفي المركز الثامن عشر جنوى برصيد 25 نقطة، وفي المركز التاسع عشر برصيد  سبال 18 نقطة، والمركز العشرين والظاخير فريق بريشيا برصيد  16 نقطة.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة