رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار وزارة التربية والتعليم.. قرارات عاجلة للوقاية من فيروس كورونا

أخبار وزارة التربية والتعليم.. قرارات عاجلة للوقاية من فيروس كورونا

احتلت أخبار وزارة التربية والتعليم محركات البحث، واحتل أيضا السؤال والبحث عن نية الوزارة في تأجيل الدراسة بسبب التخوفات من انتشار فيروس كورونا.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، آخر أخبار وزارة التربية والتعليم، وآخر ما يتعلق بتأجيل الدراسة  أيضا بسبب التخوفات من انتشار فيروس كورونا.

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم، خاطبت مديريات التربية والتعليم بكافة المحافظات، لمنع التجمعات، وإيقاف الرحلات والندوات أيضا لمنع الزحام، والوقاية من انتشار فيروس كورونا، وأيضا التأكيد على متابعة الطلاب، وغسل أيديهم باستمرار بالماء والصابون.

أخبار مديرية التربية والتعليم بالأقصر وأسوان والغردقة

وعلى الجانب الآخر، قررت المديريات التعليمية بمحافظات أسوان والغردقة والأقصر، منع أي رحلات طلابية، ومنع أي معسكرات بتلك المحافزات أيضا،والتى شهدت انتشارا لحالات الإصابة بفيروس كورونا وذلك كإجراء احترازى لحماية الطلاب والمعلمين.

حقيقة تعليق الدراسة في مصر

وانتشر في الساعات الأخيرة، هاشتاج #تعليق_الدراسة_في_مصر، وجاء به العديد من التدوينات والمشاركات من طلاب وأولياء أمور أيضا حول تعليق الدراسة في المدراس المصرية، خوفا من انتشار فيروس كورونا.

ولم تخرج أي بيانات رسمية حول هذا الأمر، ولم تصرح وزارة التربية والتعليم حول وجود نية لتعليق الدراسة في مصر، وعلى الجانب الآخر أكد هاني يونس المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، أنه لا توجد قرارات حول تعليق الدراسة في مصر، وكتب في منشور على صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»، أنه سيتم الإعلان عند وجود أي قراراات ولكن حتى كتابة تلك السطور لا توجد أي قرارات حول تعليق الدراسة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011