رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة خطوبة عمر كمال على جوهرة.. تصريح مفاجئ من الراقصة

حقيقة خطوبة عمر كمال على جوهرة.. تصريح مفاجئ من الراقصة

خطوبة عمر كمال وجوهرة، خلال الساعات الماضية تصدر اسم مطرب المهرجانات عمر كمال والراقصة جوهرة، التريند في مصر، بعد أن قامت عدد من وسائل الإعلام بنشر تصريحات منسوبة لعمر كمال والذي أعلن فيه عن خطوبته على الراقصة الروسية جوهرة، فما حقيقة هذا الكلام؟:

حقيقية خطوبة عمر كمال والراقصة جوهرة

البداية كانت بتصريحات من عمر كمال لموقع مصرواي، بأنه خطب الراقصة جوهرة في حفل أقيم باحدى الفنادق بالقاهرة، ضم المقربين فقط، بحسب التصريحات التي أدلى به مطرب المهرجانات عمر كمال، ليقوم بعد ذلك بغلق هاتفه الخاص، بعد أن حاولت عدد كبير من وسائل الإعلام الوصول إليه، ولكن دون جدوى.

وكان عمر كمال والفنان حسن شاكوش قد أثاروا الجدل مؤخرًا بسبب أغنية بنت الجيران، التي انتشرت بشكل كبير في العالم.

عمر كمال يواصل إثارة الجدل

وأعلنت نقابة الموسيقين في مصر، وقف التراخيص لمطربي المهرجانات، بحسب تصريحات أدلى بها الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقين في مصر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

بعد ذلك نشر عمر كمال وحسن شاكوش أغنية جديدة تحمل عنوان عود البطل، والتي تصدرت تريند جوجل في مصر، خلال يومين من نشرها، قبل أن يقوم موقع يوتيوب بحذف الأغنية بعد أن تجاوزت الـ50 مليون مشاهدة في أقل من يومين.

الراقصة جوهرة تعلن حقيقة خطوبتها على عمر كمال

وبالعودة لموضوع خطوبة الفنان عمر كمال والراقصة جوهرة، كشفت الراقصة اليوم في تصريحات صحفية أن قصة خطوبتها على مطرب المهرجانات هي عار من الصحة وأن عمر كمال يريد الشهرة فقط، كما قالت بأن الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا هي لمشاركتها في فيديو كليب جديد بالتعاون مع عمر كمال، وليست خطوبة كما أدعى.

الجدير بالذكر أن الراقصة جوهرة انتشر لها بعض من الفيديوهات الإباحية على مواقع التواصل الاجتماعي،  الأمر الذي دفعها للخروج من مصر، خلال الفترة الأخيرة وقامت بتنظيم الحفلات في دول الخليج العربي ولبنان.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم