رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة ATV التركية الناقلة للحلقة 14 من قيامة عثمان اليوم 11 - 3 - 2020

تردد قناة ATV التركية الناقلة للحلقة 14 من قيامة عثمان اليوم 11 - 3 - 2020

تنقل قناة ATV التركية اليوم الأربعاء، الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، وهي الحلقة 14 والتي ينتظرها الملايين حول العالم، وتنقله القنوات التركية في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويبحث عشاق المسلسل التركي اليوم عن تردد قناة إي تي في التركية، الناقل الحصري للمسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل، الذي حظي بمتابعة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط.

الحلقة 14 من قيامة عثمان اليوم

وتبث قناة ATV التركية الحلقة الجديدة من المسلسل التركي قيامة عثمان كل أربعاء من الأسبوع في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت القدس الشريف.

ويقدم لكم شبابيك في هذا الموضوع تردد قناة ATV التركية، حيث يمكن لكل المتابعين تحميل القناة على التلفزيون الآن والاستمتاع بمشاهدة المسلسل التركي قيامة عثمان، حيث ويأتي مسلسل عثمان بن ارطغرل امتدادًا لمسلسل قيامة ارطغرل، الذي حقق مشاهدات كبيرة خلال سنوات عرضه في العالم العربي، ولاقى استحسان قطاع عريض من الجمهور في كافة الدول العربية.

تردد قناة atv التركية

يقدم موقع شبابيك تردد قناة atv التركية  التي تقوم بعرض مسلسل المؤسس عثمان، الأربعاء من كل أسبوع، وسوف تعرض القناة الليلة الحلقة العاشرة في تمام الساعة الثامنة مساء.

قمر: نايل سات، التردد: 10796، الاستقطاب: 25700، الجودة: SD، التشفير: مجاني، معامل التصحيح: 5/6.

القمر:تركي سات، التردد: 11628 (H)، الاستقطاب: 25700، معامل التصحيح: 5/6، الجودة: SD، التشفير :مجاني.

قناة atv التركية تنقل حصريا الحلقة 14 من قيامة عثمان

ومن المعروف أن قناة الفجر التي تبث من الجزائر، وقناة اليرموك التي تبث من الأردن تقومان بنشر الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان بشكل أسبوعي يوم الخميس، حيث تكون الحلقة مترجمة للغة العربية، كما يقوم موقع النور وقصة عشق، على شبكة الإنترنت ببث الحلقات بشكل دوري مترجم للغة العربية، بسبب زيادة عمليات البحث خلال يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم